الرياضة

أزمة قوية جديدة تواجه الزمالك في أكتوبر.. التفاصيل كاملة

كشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، أن النادي يواجه احتمال إيقاف قيده مجددًا خلال شهر أكتوبر المقبل.

وأوضح سالم، في تصريحات تلفزيونية، أن الزمالك مطالب بدفع مبلغ 172 ألف دولار بحلول الثاني من أكتوبر المقبل لأتشيمبونج، لاعب الزمالك السابق، بالإضافة إلى مستحقات أخرى لمدرب الزمالك السابق باتشيكو، والتي يجب دفعها قبل نهاية نفس الشهر.

وأشار سالم إلى أن عبدالله السعيد، لاعب الفريق الأول، يعتبر ظاهرة تستحق الدراسة نظراً لمستواه المتميز واندماجه السريع مع الفريق، حيث وصفه بأنه لاعب مجتهد ومتألق في الملعب، ولديه القدرة على الاستمرار لسنوات طويلة إذا ابتعدت عنه الإصابات.

وأضاف سالم: «عبدالله السعيد أظهر انسجامًا كبيرًا مع الفريق وكأنه كان جزءًا منه منذ سنوات طويلة. كما أن الزمالك أبرم صفقات بتكاليف منخفضة مقارنة بالأندية المصرية الأخرى».

في سياق آخر، تلقت بعثة فريق الزمالك لكرة القدم دعوة من السفير وائل عطية، سفير مصر في كينيا، لحضور عشاء يوم الأحد في مقر السفارة المصرية بالعاصمة نيروبي.

وتواصل السفير المصري مع أحمد خالد حسانين، عضو مجلس إدارة الزمالك ورئيس بعثة الفريق، وعبد الواحد السيد، مدير الكرة بالنادي، ليبلغهم بالدعوة.

يذكر أن الزمالك قد حقق فوزًا على الشرطة الكيني بهدف نظيف في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، التي أُقيمت على ملعب نيايو الوطني بنيروبي. ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب في 20 سبتمبر الجاري على استاد القاهرة الدولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى