الرياضة

سيميوني لا يشعر بالقلق من “وفرة اللاعبين”

قال دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، اليوم السبت، إن فريقه لا يزال في فترة انتقالية بعد أن أنفق أكثر من 200 مليون يورو على جوليان ألفاريز وكونور جالاجير وروبن لو نورماند.

وحقق أتلتيكو فوزين وتعادلين في أول أربع مباريات بالدوري. وقال سيميوني إن الفريق يسير في الاتجاه الصحيح وأنه ليس قلقا بشأن النتائج.

ويحتل أتلتيكو المركز الرابع في الدوري الإسباني متساويا مع ريال مدريد برصيد ثماني نقاط وبفارق أربع نقاط عن برشلونة المتصدر.

ويتوقع سيميوني مهمة صعبة في الدوري الإسباني

وقال سيميوني، في مؤتمر صحافي قبل مواجهة فالنسيا الأحد: «سنواجه مهمة صعبة في الدوري الإسباني، خاصة في بداية الموسم، حتى نجد الإيقاع المناسب».

وأضاف: «لدينا الكثير من اللاعبين الجدد المنضمين للفريق، وهو ما لم يحدث في الموسمين الماضيين، لكنني لن أغير الهدف. وما زلت آمل في تحقيق أفضل النتائج.”

وتابع: “مهمتنا هي جعل اللاعبين الجدد يشعرون وكأنهم في منزلهم في أسرع وقت ممكن حتى يتمكنوا من الاندماج والأداء كما نريدهم”.

كثرة اللاعبين لا تقلق سيميوني

وقال سيميوني إن وجود عدد كبير جدًا من اللاعبين أمر جيد وأنه غير قلق بشأن اختيار التشكيلة الأساسية لأن فريقه لديه جدول مزدحم حيث أن هناك سبع مباريات بين الفريق الإسباني في دوري العام المقبل ودوري أبطال أوروبا لمدة ثلاثة أسابيع. .

وتابع: “أرى المجموعة بحماس، جميعهم يريدون اللعب وكسب مكانهم في الفريق ويعملون بجد من أجل ذلك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى