الرياضة

ريال مدريد ينتصر على سوسيداد ويحتفل بأول فوز خارج أرضه

حقق ريال مدريد فوزه الأول خارج ملعبه في الدوري الإسباني للموسم 2024/25 مساء اليوم بفوزه على ريال سوسيداد 0-2 على ملعب أنويتا في مدينة سان سيباستيان في الجولة الخامسة. السبت.

وحاول ريال مدريد التسجيل عدة مرات في الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي، وتعرض لإصابة النجم المغربي إبراهيم دياز في الدقيقة 25 وحل البرازيلي رودريجو جويس مكانه.

وفي الشوط الثاني، أنهى فينيسيوس جونيور التعادل السلبي بتسجيله الهدف الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 58، وعاد ريال مدريد للمرمى من ركلة جزاء أخرى في الدقيقة 75، نفذها كيليان مبابي، ليضيف هدفه الثاني احتفالاً بالفوز الثالث. هدف في مباراتين متتاليتين في الدوري الإسباني.

ورفع النادي الملكي رصيده من النقاط إلى 11، ويحتل الآن المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق نقطة واحدة عن برشلونة المتصدر، الذي سيخوض مباراة في الجولة ذاتها على ملعب جيرونا غدا الأحد.

ويملك ريال مدريد نفس مجموع النقاط مع فياريال صاحب المركز الثالث، لكنه يتفوق من حيث فارق الأهداف، حيث سجل 9 أهداف واستقبل 2، بينما سجل فياريال 11 هدفا واستقبلت شباكه 8. ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع برصيد 8 نقاط، وتتبقى له مباراة واحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى