الرياضة

ألونسو يشكو “ضيق الوقت”.. ويرد على تصريحات مدرب هولندا

ويأمل تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن أن يكون وقت الإعداد القصير كافيا لإعادة فريقه إلى المسار الصحيح.

انتهت مسيرة ليفركوزن الخالية من الهزائم في الدوري الألماني، والتي استمرت 35 مباراة، بالهزيمة أمام لايبزيج (3-2) في الجولة الثانية من الموسم الحالي، كما قلص التوقف الدولي فترة الاستعداد للمباراة أمام هوفنهايم السبت.

ضيق الوقت يقلق ألونسو

وقال تشابي ألونسو للصحفيين يوم الجمعة: “لقد كان إعدادًا طبيعيًا مع اجتماع قصير وبعض المحادثات الفردية”.

وأضاف: “اليوم هو آخر تدريب لنا مع الفريق بأكمله. بالطبع ليس لدينا الكثير من الوقت للاستعداد للغد، ولكن هذا هو الوضع. سنرى ما إذا كان هذا الاجتماع السريع مثمرًا أم لا.

وأضاف ألونسو: “نقوم بأشياء كثيرة بشكل جيد للغاية، ولكن هناك أشياء أخرى نحتاج إلى تحسينها للوصول إلى أفضل مستوى لدينا”.

وتابع: «علينا أن نتحسن تكتيكيًا عندما تكون الكرة بين أقدامنا. نحتاج أيضًا إلى التركيز على تطوير عقليتنا”.

ألونسو يرد على كومان ويدعم تاه

وقال المدرب إن جميع لاعبيه الذين شاركوا في فترة التوقف الدولي كانوا في حالة جيدة. وساند المدرب مدافعه جوناثان تاه الذي تعرض لانتقادات من مدرب المنتخب الهولندي رونالد كومان.

وبعد التعادل 2-2 في دوري الأمم الأوروبية بين ألمانيا وهولندا، قال كومان إن تاه الذي تم استبداله في الشوط الأول ارتكب العديد من الأخطاء.

ورد ألونسو على تصريحات المدرب الهولندي بالقول: “هذا رأيه. رأيي هو أن جوناثان لاعب عظيم بالنسبة لنا. ما فعله خلال فترة التوقف الدولي، المباراة الدولية، ليس موضوعي. لقد كان هنا بالأمس بمزاج جيد، وهذا هو المهم بالنسبة لي.

ويحتل ليفركوزن المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد ثلاث نقاط من مباراتين. ويملك هوفنهايم أيضا ثلاث نقاط لكنه يحتل المركز الحادي عشر بفارق الأهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى