الرياضة

“موسم الرياض” يرعى نزال “Riyadh Season Noche UFC” بلاس فيغاس

برعاية “موسم الرياض” ولأول مرة في الولايات المتحدة، تستضيف لاس فيغاس نزال “Riyadh Season Noche UFC” يوم السبت في “The Sphere” الشهير، أكبر مبنى كروي في العالم.

ويستضيف “ذا سفير” في هذا الحدث بطولة رياضية ضمن فعاليات UFC لأول مرة، بعد أن حقق “موسم الرياض” نجاحاً مذهلاً بتنظيم “بطاقة موسم الرياض” في لوس أنجلوس، ما يجعل هذا الحدث مميزاً منح اللقب المرموق لـ UFC لأول مرة لأحد الرعاة من خلال إعادة تسمية UFC 306 إلى “Riyadh Season Noche UFC”.

يتضمن الحدث القادم نزالات مثيرة حيث سيتنافس شون أومالي من الولايات المتحدة على لقب وزن الديك ضد ميراب دافاليشفيلي من جورجيا. وسيشهد المثمن أيضًا نزالًا على لقب وزن الذبابة للسيدات بين أليكسا جراسو من المكسيك وفالنتينا شيفتشينكو من قيرغيزستان ونزالًا في وزن الريشة بين برايان أورتيجا من الولايات المتحدة ودييجو لوبيز من البرازيل.

وفي قسم وزن الديك، سيواجه راؤول روساس جونيور من المكسيك أوركي لونغ من الصين وستواجه إيرين ألداما من المكسيك نورما دومون من البرازيل في قسم وزن الديك للسيدات.

كما ستقام نزال الوزن الخفيف بين المكسيكي مانويل توريس ضد التشيلي إجناسيو باهاموند، بينما سيواجه المكسيكي إدجار شيرز الأمريكي جوشوا فان في نزال وزن الذبابة، بالإضافة إلى نزال وزن الذبابة بين المكسيكي رونالدو رودريجيز وأودي أوزبورن الجامايكي.

يتضمن الحدث نزالًا في وزن القش للسيدات بين يازمان جوريجوي من المكسيك وكيتلين سوزا من البرازيل، ويختتم بمباراة في الوزن الخفيف بين دانييل زيلهوبر من المكسيك وإستيبان ريبوفيكس من الأرجنتين.

وفي «موسم الرياض»، جرت نزال «UFC Fight Night» في 22 يونيو 2024، حيث تغلب الأسترالي روبرت ويتاكر على منافسه الروسي في الوزن المتوسط إكرام أليسكوف بالضربة القاضية في النزال الرئيسي الذي أقيم على حلبة «المملكة». “

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى