الرياضة

أنشيلوتي غير قلق بشأن فينيسيوس.. ويستبعد بيلينغهام وتشواميني

أعلن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، غياب جود بيلينجهام وأوريلين شواميني عن مباراة السبت أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني.

وخلال مؤتمر صحفي عشية المباراة، قال المدرب الإيطالي: “أعتقد أنهم لن يلعبوا غدًا لأن الوقت مبكر جدًا. لقد أكملوا جزءًا قصيرًا فقط (من التدريب) وسنرى في الأيام المقبلة ما إذا كانوا متاحين لمباراة يوم الثلاثاء”، في إشارة إلى مباراة الذهاب في دوري أبطال أوروبا أمام شتوتجارت.

وقبل المباراة الخامسة في الدوري هذا الموسم، علق أنشيلوتي على الانتقادات التي يواجهها لاعبو ريال مدريد لمنتخباتهم الوطنية، قائلا: “كيليان (مبابي) يتحسن كل يوم وعلى فينيسيوس (فينيسيوس) أن يتذكر أنه كان يلعب كثيرا العام الماضي”. من الألعاب.”

سُئل عن التناقض بين أداء فينيسيوس جونيور في ريال مدريد والمنتخب البرازيلي، فأجاب: “إنه ليس في أفضل حالاته، لكنه لا يزال مهمًا جدًا بالنسبة لنا. نحن لسنا في عجلة من أمرنا لأن الفريق سجل أهدافًا… آخر ما يهمني هو: “وضع فينيسيوس هو أنه يقوم دائمًا بعمل جيد وحان الوقت للوصول إلى أفضل مستوى له”.

وفي معرض حديثه عن غياب رودريغو عن قائمة المرشحين للفوز بالكرة الذهبية، قال أنشيلوتي: “أعتقد أنه لم يكن موضع تقدير في الترشيحات للكرة الذهبية. إنه يستحق أن يكون من بين (الثلاثين) لاعباً دون أدنى شك. شخص ما.” لقد نسيت ما فعله العام الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى