الرياضة

قرب انتهاء عقد محمد صلاح “لا يُزعج” مدرب ليفربول آرني سلوت

استبعد الهولندي أرني سلوت، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أي تأثير سلبي على مسار النادي بسبب قرب انتهاء عقود نجوم الفريق، وأبرزهم المصري محمد صلاح.

وفي حديثه عشية المباراة ضد نوتنغهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز، علم سلوت أنه بعد المراحل الثلاث الأولى من المسابقة، يحتل ليفربول المركز الثاني خلف مانشستر سيتي المتصدر بفارق الأهداف برصيد 9 نقاط.

وتنتهي عقود صلاح والظهير الأيمن ترينت ألكسندر أرنولد وقلب الدفاع فيرجيل فان دايك في الصيف المقبل.

وبحسب ما ورد فإن النجم المصري مستعد لتمديد عقده بعد أن من المتوقع أن يغادر النادي نهاية الموسم.

قال سلوت: “هذه إجابة مملة أخرى ستحصل عليها مني”. “نحن لا نتحدث عن أخبار العقود هنا لأننا نعمل مع الفريق ونحاول الحصول على أفضل النتائج.”

والتفت إلى ألكسندر أرنولد وقال: “لقد أثبت أنه قادر على اللعب لمدة 90 دقيقة. لقد كان متعبًا في مباراة إيبسويتش… لدينا لاعب آخر مثل كونور برادلي يمكنه القيام بالمهمة بشكل جيد حقًا… وانظر إلى الفريق والتشكيلة كلها.

هل تفقد الزخم؟

سُئل المدرب الهولندي عن مخاوفه من أنه قد يفقد الزخم بعد فترة التوقف الدولية فأجاب: “هذا هو السؤال دائمًا بعد أسبوعين (من فترة التوقف الدولية)، ولكن عندما تشاهدهم يلعبون مع منتخباتهم الوطنية فإن …” اللحظة هي لا يزال هناك. “أعتقد أنهم فازوا في آخر مباراتين من الموسم الماضي أيضًا.”

لقد شعر أن إصابة هارفي إليوت كانت “خيبة أمل كبيرة ليس فقط بالنسبة له ولكن بالنسبة لنا أيضًا”، مضيفًا: “لم يلعب كثيرًا في المباريات الثلاث الأولى ولكن في فترة ما قبل الموسم أظهر أداءً جيدًا حقًا”. إنها ضربة لنا وله”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى