الرياضة

التعاون السعودي يحقق نمواً ضخماً في علامته التجارية

قال بندر المانع، عضو مجلس إدارة التعاون ومدير إدارة الاستثمار في النادي السعودي، إن معدل نمو علامته التجارية ارتفع إلى أكثر من 171% في الموسمين الماضيين.

وذلك بحسب تقرير رصدته إدارة الاستثمار بوزارة الرياضة السعودية.

وقال المانع في حوار مع برنامج “موني بول” الذي تبثه بلومبرج على إذاعة الشرق: إن “نسبة الزيادة في الدخل المالي للنادي خلال السنوات الثلاث الماضية وصلت إلى أكثر من 75%، بمعدل نمو سنوي 25%”.

وأضاف: «نسعى من خلال شراكاتنا التجارية المتعددة إلى تسويق وتعزيز العلامات التجارية لشركائنا وتفعيل الشراكة من خلال فريق التسويق في نادي التعاون».

وتابع: «كنا نعمل مع شركات التسويق التي تعمل كوسيط بيننا وبين شركات القطاع الخاص. اليوم، وبفضل قوة فريق التسويق بالنادي، نتعامل بشكل مباشر مع الشركات.

وحول الموارد المالية لمتجر النادي، قال المانع: «المتجر أصبح من أهم الموارد المالية بعد أن أدخلنا البيع الإلكتروني والتجارة الرقمية، وفوجئنا بالعوائد المالية الممتازة. سنقوم بضخ المزيد من المنتجات لدمجها ونأمل أن نصل إلى العدد المستهدف.

ولدى سؤاله عن الميزانية العامة للنادي، أجاب: «الميزانية متوازنة وسنعلنها في الجمعية العمومية المقبلة. وإذا لم يكن له فضل إن شاء الله، فلن يكون له نقص أيضًا».

واختتم: «نهدف أن تتجاوز إيراداتنا التجارية 30 مليون ريال سعودي خلال الفترة المقبلة».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى