الرياضة

دويدار: الأهلي فاوضني 3 مرات..وفضلت الانتقال للزمالك

قال أحمد دويدار لاعب فريق الزمالك السابق إن مسؤولي النادي الأهلي قاموا بالتفاوض معه 3 مرات ولكنه لم يوقع على العقود وفضل الانتقال إلى الزمالك بسبب خطة مسؤوليه في ذلك التوقيت عام 2014 وانتمائه أيضا إلى القلعة البيضاء.

أضاف دويدار في تصريحات «إذاعية»:” أعمل حاليا لأصبح رئيساً لنادي الزمالك مستقبلاً ولكن لن أخوض الانتخابات المقبلة، وسأنتظر الدورة التي تليها لخوض الانتخابات على منصب العضوية أولاً “.

تابع أحمد دويدار:” كان لابد أن يتعاقد مسؤولو الزمالك مع مدير فنى أجنبي أعلى من جوميز ومن العيب على لاعبي القلعة البيضاء المشاركة في بطولة السوبر بالكارت الذهبي والأفضل المنافسة بكل قوة على بطولة كأس مصر الماضية والحصول على اللقب وعدم منح اللاعبين راحه للذهاب إلى الساحل “.

وأشار إلى أن المغربي يحيى عطية الله لاعب فريق الأهلي لم يكن على مستوى على معلول وسيكون نقطة ضعف للفريق الأحمر الموسم المقبل كما أن انضمام إمام عاشور نقطة سوداء في تاريخ القلعة الحمراء بسبب الهجوم على مجلس إدارة الأهلي الأسبق وفى هذا الحالة كان لابد من عودة عصام الحضري ورمضان صبحي.

واختتم أحمد دويدار، قائلاً :” لابد من عدم التسرع في الحكم على تجربة حسام حسن مع منتخب مصر حالياً ومنحه الفرصة كامل، وأرى أن كوبر و البرتغالي كيروش من أفضل المدربين الذين تولوا تدريب الفراعنة “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى