الرياضة

بوبان: إنتر ميلان أقوى مُنافس إيطالي لكبار دوري أبطال أوروبا

وعن التغيير في نظام المسابقات القارية هذا الموسم وتحولها إلى دوري موحد، أنهى بوبان حديثه بالقول: “على الرغم من أن نظام الدوري الموحد في دوري أبطال أوروبا تم إنشاؤه لتحقيق المزيد من الإيرادات والأرباح، دون الاهتمام به”. اللاعبون الموجودون هناك بالفعل.” لدي جدول أعمال مزدحم، أحبه وأعتقد أنه… “سيكون الأمر ممتعًا للغاية.”

“لقد تم التصويت على النظام قبل مجيئي إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم. واختتم: “لقد تحدثت مع العديد من الأشخاص لصالح تقليص عدد المباريات في المجموعات لأن عشر مباريات كانت مخططة في الأصل، وبالنسبة لي فإن ذلك لا يحمي نزاهة المنافسة”.

ويستضيف ميلان العملاق الإنجليزي ليفربول في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل 17 سبتمبر، بينما يستضيف إنتر ميلان مانشستر سيتي في اليوم التالي.

وعلى الرغم من أنه بدأ يبدأ كلاعب في صفوف ميلان، إلا أنه يعتقد أن إنتر ميلان هو الشديد العمل في الدوري الإيطالي في دوري أبطال هذا الموسم. كما يعني لا يزالون قادرين على الفوز بالسكوديتو للمرة الثانية على التوالي.

ولم يتم حديثه “أظهر ميلان لديه قدرة على المنافسة أمام أي فريق، ولا يرى الفرق الآخر على هذا المستوى”.

لتتمكن من القيام بدوري أبطال أوروبا الجديد

يجتمع الأندية الأوروبية لكرة القدم هذا الموسم في المسابقات القارية معام للأندية الأوروبية لكرة القدم، حيث الحائز على فئة ري الدوري الإيطالي فرصة المشاركة بأكبر قدر ممكن من الأندية.

يهم هنا ممث ممث ل ا ا أبط أبط هذ مي مي ومي وأت وأت وأت وك انضم انضم أت ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا تعليمات الموكيت م يحتم الطيران

 

 

وعن نظ نظ أمس ا ا ا ا بوب بوب ق ق ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا من نظ امس أنهى “تم أوكيت ا قبوكيت ا ا ا ا ا ج ا تق ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا انه انه انه ك مب هن عشر عشر عشر عشر عشر عشر عشر عشر عشر “عشر عشر عشر عشر عشر مجدولة ، البناء يحم ذ ذ نزنز نزاهة أوستن “.

ويستقبل مي ا ا ا اليفربو ا الجو من الأبط الثث ا ا ا ا ا ا ا ضيف بينم بينم بينم بينم ضيف ا ا ا م ا ا ا ا ا ا الت ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا الجليد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى