مال واعمال

“بنك القاهرة” يوقف القيود على فتح الحسابات في فعالية عيد الفلاح

أعلن بنك القاهرة، بمناسبة مشاركته في فعالية “يوم المزارع”، أحد أنشطة البنك المركزي في القطاع المالي، عن رفع القيود المفروضة على فتح الحسابات وإصدارها مجانا دون مراعاة التكاليف الإدارية لمبادرة دمج العملاء الجدد..

وبحسب بيان البنك، يقدم بنك القاهرة مجموعة متنوعة من العروض خلال فعالية يوم الفلاح في أول 15 يومًا من الشهر الجاري، أبرزها الترويج لحسابات “الويفر” للشمول المالي التي تتميز بالشمول المالي. فتح حساب مجاني، لا يوجد حد أدنى لمبلغ فتح الحساب ولا توجد تكاليف.

وقال البيان إنه سيتم أيضًا إصدار بطاقة خصم ميزة مع اشتراك مجاني في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف المحمول وبطاقات مدفوعة مسبقًا مجانًا ومحفظة كايرو كاش مجانية للأفراد.

وأوضح البنك أنه يعفي عملاء القروض الصغيرة من التكاليف الإدارية للعملاء الجدد في الأنشطة اليدوية والحرفية، وتجارة الأدوات والمعدات الزراعية، وتجارة الأعلاف والحبوب، وقروض الجرارات الزراعية.

كما يقوم بإصدار حسابات الشمول المالي لأصحاب الأعمال والحرف بشكل مجاني لعملاء المؤسسات متناهية الصغر والشركات التي تكون وثائقها غير مكتملة.

ويهدف البنك من خلال الحملة إلى رفع مستوى الوعي والتثقيف المالي وإبراز أهمية الخدمات المالية من خلال تواجده في العديد من المواقع الخارجية، خاصة في محافظات الصعيد، بما في ذلك بني سويف، وسوهاج، وأسيوط، وقنا. الأقصر ومحافظات الوجه البحري بما فيها كفر الشيخ والشرقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى