الرياضة

الرئيس التنفيذي برادة يرغب بإعادة مانشستر يونايتد إلى القمة

أكد عمر برادة، الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد، أن الهدف الأساسي هو إعادة الفريق إلى صدارة الكرة الأوروبية.

ويأتي ذلك مع الاعتراف بالدور الذي تلعبه الجماهير في ضمان قدرة يونايتد على متابعة المزيد من الألقاب بعد فوز فريق المدرب إريك تين هاج بكأس كاراباو وكأس الاتحاد الإنجليزي في الموسمين الماضيين وفاز فريق السيدات بكأس الاتحاد الإنجليزي في الصيف الماضي.

خريطة الطريق

وشدد برادة على أن مانشستر يونايتد استفاد من معسكرين ناجحين الصيف الماضي إلى جانب تعزيز الفريق الأول بخمسة لاعبين وإنشاء هيكلية جديدة في الجهاز الفني للمدرب تين هاج.

وأضاف: “تم تعيين دان أشوورث مديرًا رياضيًا وانضم إلينا جيسون ويلكوكس كمدير فني. إنهما محترفان يتمتعان بخبرة كبيرة وسيشكلان إضافة رائعة للنادي. لقد تعاقدنا مع 6 لاعبات في فريق السيدات ونواصل العمل لضمان حصول جميع فرقنا على أعلى مرافق التدريب.” في كارينجتون بعد التجديد.

وتابع: “يسعدنا أيضًا تمديد شراكتنا الأساسية مع Snapdragon لمدة عامين إضافيين، بعد أن استمر العقد الأولي لمدة ثلاث سنوات”.

وشدد برادة على أن التركيز كان منصبا بشكل كبير على العمل الجماعي لخلق مستقبل مشرق، حيث يعتبر النجاح في كرة القدم هدفا أساسيا. وأضاف: «نعمل على تحقيق قدر أكبر من الاستدامة المالية وإجراء تغييرات على عملياتنا لتصبح أكثر كفاءة لضمان توافق مواردنا مع هدف تحسين الأداء في الميدان».

وقال أيضًا: “نعلن اليوم عن توجيهات جديدة للعام المالي 2025 تعكس التأثير الجزئي لتخفيضات التكاليف والتغييرات التنظيمية التي أجريناها خلال الصيف”.

واختتم: «في النهاية، يستمد مانشستر يونايتد قوته من شغف وولاء جماهيره. هدفنا الرئيسي هو إعادة النادي إلى قمة كرة القدم الأوروبية ويتفق الجميع في النادي على استراتيجية واضحة لتحقيق النجاح المستدام “خارج الملعب، لتحقيق أكبر فائدة ممكنة لمشجعينا وللجميع”. أو التواصل مع النادي.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى