الرياضة

الزمالك ينعي إيهاب جلال مدرب الإسماعيلي

ينعي نادي الزمالك ومجلس إدارته برئاسة حسين لبيب ببالغ الحزن والأسى، إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلي الحالي ومدرب الفريق الأبيض السابق والذي توفي اليوم إثر تعرضه لوعكة صحية تعرض لها مؤخراً.

ويتقدم مجلس إدارة نادي الزمالك ولاعبو الفريق وأعضاء الجهاز الفني والجهازين الطبي والإداري بخالص العزاء لأسرة الراحل ومجلس إدارة نادي الإسماعيلي وجماهيره سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

فيما تقدم الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، بخالص التعازي في وفاة إيهاب جلال، المدير الفني لنادي الإسماعيلي، والمدير الفني السابق للمنتخب الوطني.

«سائلين المولى -عز وجل- أن يتغمده بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون».

وتوفي منذ قليل إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلي، بعدما تعرض لوعكة صحية خلال الساعات الماضية ألزمت دخوله المستشفى وإجراء عملية جراحية دقيقة له.

ونشر على غيط عضو مجلس إدارة الإسماعيلي السابق، صورة لـ إيهاب جلال معلقاً عليها:« انا لله وانا اليه راجعون

ولا حول ولا قوه الا بالله وداعا المهذب الخلوق اخى الغالى الحبيب/ كابتن ايهاب جلال ادعو له بالرحمه والمغفره».

وقال نادي الإسماعيلي، في بيانٍ صادرٍ عنه، عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»، «تعرض إيهاب جلال، مساء الأحد الماضي 1 سبتمبر، لوعكة صحية شديدة نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات الخاصة ذات السمعة الطيبة بالقاهرة لتلقي العلاج العاجل».

تطورات حالة إيهاب جلال الصحية

وأضاف النادي أنه «بعد اتخاذ مجموعة من الإجراءات الطبية المتقدمة، تم نقله إلى قسم الرعاية المركزة لاستكمال العلاج، وهو الآن لا يزال محجوزًا بقسم الرعاية المركزة ويتوقع استمرار علاجه بوحدة الرعاية المركزة، لمدة لا تقل عن أسبوع، آملين أن يتم الله شفاءه عليه في أقرب وقت».

وأهاب نادي الإسماعيلي بجميع محبيه وعشاقه أن يتوقفوا عن نشر أي تفاصيل طبية تفصيلية أو تداول شائعات عن حاة إيهاب جلال الطبية مراعاة للحالة النفسية لأسرته ومراعاة له.

تأثر إيهاب جلال بإصابته بفيروس كورونا

وفي وقتٍ سابقٍ، كشف مصدر مقرب من إيهاب جلال مفاجأة تتعلق بحالته الصحية، وأن إصابة المدرب بفيروس كورونا أثناء ولايته الأولى مع الإسماعيلي أثرت على حالته الصحية، وذلك وفق تقارير إعلامية.

وأكد المصدر أن المدرب تلقى نصائح من الأطباء بالابتعاد عن ممارسة مهنة التدريب لكنه رفض ذلك.

وأعلن نادي الإسماعيلي، في وقتٍ متأخر من مساء أول أمس الأحد، تعرض إيهاب جلال، المدير الفني للفريق، لوعكة صحية، خلال الساعات القليلة الماضية، نُقل على إثرها إلى المستشفى، متمنيًا له الشفاء العاجل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى