وزير المالية يعلن عن حزمة تسهيلات ضريبية: نفتح صفحة جديدة مع المستثمرين

كشف الدكتور أحمد كجوك، وزير المالية، تفاصيل الإعلان عن الحزمة الأولى من التسهيلات الضريبية، قائلاً: «هذه مرحلة أولى قابلة لمراحل أخرى تضاف تدريجيًا في الفترة المقبلة».

وأضاف كجوك خلال مؤتمر صحفي مع رئيس الوزراء بشأن إعلان حزمة تسهيلات ضريبية جديدة، «إحنا عايزين نفتح صفحة جديدة مع مجتمع الأعمال والممولين، وعايزين كل من يعمل في مصر أن يكون لديه قدرة على التنافس والعمل وتحقيق تنافسية عالية تخدم الدولة والمواطنين».

وأردف وزير المالية خلال حديثه: التطوير والتسهيل هو توجه ورغبة حقيقية وصادقة لدى الدولة، ولن نتوقف عند وضع تسهيلات إضافية، فهناك كثير من المستثمرين يرغبون في تحديثات ضريبية بشكل مستمر.

وأكمل الدكتور أحمد كجوك: قطعنا شوط كبير في الميكنة، والعلاقة بيننا وبين المستثمر والممول لابد أن تتسم بالسهولة والاستقرار والليونة والصدق، في إطار محدد وواضح من المعاملات.

وتقدم وزير المالية بالشكر والتقدير إلى الدكتورة رشا عبد العال رئيس مصلحة الضرائب المصرية، وجميع العاملين في وزارة المالية من نواب ورؤساء قطاعات، والذين ساهموا في إطلاق هذه الحزمة الضريبية، قائلاً: «عمل جماعي، تشاركنا فيه مع بعض، ولدينا رغبة في تنفيذه بأفضل طريقة بشكل يخدم رجال الأعمال والمستثمرين».

Exit mobile version