مال واعمال

البترول: شركة PMS تُعد استراتيجية متكاملة لتحسين الإنتاج وخفض التكاليف

قال المهندس عمرو بدوي، رئيس شركة الخدمات البترولية البحرية، إن الشركة وضعت على مدى خمس سنوات استراتيجية متكاملة تعتمد على زيادة الاستثمارات في رأس المال البشري وإعادة الهيكلة والتحول الرقمي واستخدام الذكاء الاصطناعي وتحسين الإنتاجية وخفض التكاليف غير الضرورية. زيادة الحصة السوقية وتعظيم المبيعات.

وأشار عمرو بدوي، بحسب بيان لوزارة البترول، إلى أن الشركة تعمل بشكل مستمر على تطوير الخدمات التي تقدمها وتحديث قدرات وحداتها البحرية المتخصصة لتقديم خدمات متكاملة وزيادة قدرتها التنافسية وتنفيذ المشاريع البحرية المختلفة و توسيع قاعدة العملاء داخل وخارج جمهورية مصر العربية.

جاء ذلك خلال اجتماع الجمعية العامة غير العادية السادسة، والذي تمت فيه مناقشة تعديل النظام الأساسي من خلال بدء أنشطة جديدة وإمكانية إنشاء فروع جديدة للشركة في الخارج.

وأضاف رئيس الشركة أن ذلك يأتي استجابة لاحتياجات السوق الجديدة والتوسعات الأخيرة في القطاع البحري، وكذلك رؤية مصر 2030 لتطوير مصادر الطاقة المتجددة والاعتماد عليها.

وقد طورت الشركة استراتيجية تقدمية لتشمل أنشطة الطاقة في نطاق أعمال الشركة بالإضافة إلى النفط والغاز، بما في ذلك مشاريع مزارع الرياح ونقل الطاقة. ويشمل ذلك أيضًا إضافة موانئ بحرية داخل وخارج مصر لعملاء الشركة. وإضافة أنشطة التجريف وحماية السواحل.

وأكد رئيس شركة PMS أنه بالإضافة إلى رغبتها في إنشاء فروع جديدة خارج جمهورية مصر العربية، تعتزم الشركة التوسع في عمل الوكالات الملاحية حتى تتمكن الشركة بنفسها من القيام بكافة الإجراءات الخاصة بالوحدات الخاصة بها وكذلك لـ الوحدات المستأجرة من الغير .

أكد المهندس كريم بدوي وزير البترول والثروة المعدنية الدعم الكامل لشركة الخدمات البترولية البحرية في تنفيذ استراتيجيتها الطموحة لجذب مجالات عمل جديدة وعملاء جدد وكذلك التوسع في تطوير أسواق جديدة للعمل خارج البلاد. البلاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى