الرياضة

ليفربول يخسر جهود هارفي إليوت أمام ميلان وبولونيا

تعرض لاعب خط الوسط الشاب الإنجليزي هارفي إليوت لإصابة خطيرة أثناء لعبه مع منتخب إنجلترا تحت 21 عاما خلال العطلة الدولية هذا الشهر، الأمر الذي سيبعده عن صفوف ناديه ليفربول لمدة شهر و10 أيام، بحسب تقديرات التقرير الأصلي للنادي. طول الغياب .

وضاعفت هذه الإصابة من معاناة هارفي إليوت مع بداية الموسم الجديد، حيث شارك فقط في الجولات الثلاث الأولى من الدوري الإنجليزي تحت قيادة المدرب الهولندي آرني سلوت.

ومنح سلوت اللاعب 8 دقائق فقط في الفوز على برينتفورد في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

على الرغم من البداية السيئة للموسم، تم استدعاء هارفي إليوت إلى معسكر منتخب إنجلترا للشباب لمباراة التصفيات الأوروبية ضد جمهورية أيرلندا ومباراة ودية ضد النمسا، لكنه لم يشارك بسبب الإصابة.

وكشفت وسائل إعلام بريطانية أن هارفي إليوت تعرض لكسر في ساقه خلال التدريبات التحضيرية للموسم الجديد قبل مباراة أيرلندا الشمالية في تصفيات كأس أوروبا يوم 6 سبتمبر والتي انتهت بالتعادل السلبي.

ومن المتوقع أن يغيب اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا لمدة شهر و10 أيام على الأقل، مما يعني أنه سيغيب عن ست مباريات، بما في ذلك أول مباراتين للفريق في دوري أبطال أوروبا ضد ميلان وبولونيا في 17 سبتمبر و2 أكتوبر. بالإضافة إلى غيابه عن معسكر منتخب إنجلترا للشباب القادم.

ويأمل اللاعب في التعافي سريعا من هذه الاستراحة حتى يكون متاحا للمواجهة المرتقبة أمام تشيلسي في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي والتي ستقام يوم 20 أكتوبر المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى