الرياضة

تعيين الجزائرية إيمان خليف “بطلة لحقوق الطفل” لدى اليونيسف

اختار مكتب اليونيسف في الجزائر الملاكمة إيمان خليف، الحائزة على الميدالية الذهبية في أولمبياد باريس 2024، “بطلة في مجال حقوق الطفل” خلال حفل نظم بالجزائر العاصمة يوم الاثنين.

وقالت اليونيسف في بيان لها، إن “الحفل الرسمي تم تنظيمه للاحتفال بالمسيرة المثالية والملهمة للبطلة الأولمبية إيمان خليف والاعتراف بالتزامها المستمر في إطلاق أجندة حقوق الطفل منذ تعيينها سفيرة وطنية لليونيسف في 31 ديسمبر 2023”. “.

وقالت ممثلة مكتب اليونيسف في الجزائر، كاتارينا جوهانسون: “نحن فخورون جدًا بوجودكم معنا والاحتفال مع الزملاء والعائلات ببطلتنا الأولمبية وسفيرة اليونيسف. من أعماق قلوبنا وبالنيابة عن فريقنا، أهنئكم على إنجازكم المتوج. لدينا كل التقدير والاحترام لموهبتك في الملاكمة ونزالك وقوتك العقلية ولطفك.

وأضافت جوهانسون: “إيمان، أنت قدوة ليس للأطفال والشباب فحسب، بل للكبار أيضًا في الجزائر وفي جميع أنحاء العالم. لقد أثبتت أن الحلم يمكن أن يتحقق… أنت لست بطلة ملاكمة فحسب، بل أنت أيضًا مدافعة عن حقوق الأطفال”.

بدورها، شكرت البطلة الأولمبية الجزائرية أسرة اليونيسف على الحفل الذي نظم على شرفها وقالت: “أهدي الميدالية الذهبية الأولمبية لجميع الأطفال، وأنا أدرك المسؤولية الملقاة على عاتقي وأنا عازمة على مواصلة عملي مع المنظمة وأن نكون نموذجًا يحتذى به للأطفال والشباب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى