الرياضة

هاري كين: فخور بأهدافي مع إنجلترا.. وعلينا مواصلة أذية الخصم

أعرب هاري كين، هداف منتخب إنجلترا عبر العصور، عن اعتزازه بالأهداف التي يسجلها مع منتخب بلاده على كافة الأصعدة بعد تسجيله هدفين ليساعد الأسود الثلاثة على الفوز على فنلندا في الجولة الثانية من المجموعات الثانية لدوري الأمم الأوروبية.

وفي حديثه لقناة ITV، قال كابتن إنجلترا: “لقد كانت ليلة كبيرة بالنسبة لي وأنا فخور حقًا. أريد تسجيل المزيد من الأهداف ومساعدة الفريق”.

“عندما يشكك شخص ما في قدراتك، يجب أن تضاعف رغبتك في إثبات خطأ الآخرين. وأضاف هاري كين: “أنا ملتزم دائمًا بتسجيل الأهداف وأتطلع إلى المستقبل”.

وأشاد نجم بايرن ميونخ بتمريرات ألكسندر-أرنولد الحاسمة، بما في ذلك الهدف الأول، وقال: “ترينت ألكسندر-أرنولد قدم أداء رائعا مرة أخرى”.

وقام كين، الذي وصل إلى مباراته رقم 100، بتحليل ما حدث ضد فنلندا من خلال التأكيد على أن إنجلترا كانت الفريق الأفضل والأكثر دقة في المرمى.

وتابع لاعب توتنهام السابق: “بدا دائما وكأننا الفريق الذي سيكسر الجمود. لقد تحدثنا عن أن نكون أقوياء، لكن في هذه المباريات عليك أن تستمر في طرق الباب وستتم مكافأتك.

“جاء المدرب الجديد بطاقة كبيرة وتحدث كثيرًا عن الحرية والهجوم وإيذاء الفرق الأخرى. بالطبع هناك مجال للتحسن لكنها بداية رائعة بالنسبة له».

ويقود المدرب الأيرلندي لي كارسلي منتخب إنجلترا بشكل مؤقت منذ استقالة جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا وصيف بطلي أوروبا 2020 و2024.

فازت إنجلترا في مباراتها الافتتاحية في دوري الأمم الأوروبية على ملعب أفيفا في العاصمة الأيرلندية دبلن بهدفين دون أن تهتز شباكها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى