مال واعمال

تحليل مخدرات عشوائي وتسجيل صوتي..إجراءات سلامة جديدة من أوبر

أعلنت شركة أوبر اليوم عن إجراءات جديدة لمراجعة وتحسين سلامة استخدام التطبيق في مصر، بما في ذلك تقديم ميزات أمان إضافية وتحسين عمليات التحقق من السائقين.

وفقًا لبيان صحفي أصدرته الشركة اليوم، قدمت أوبر ميزات أمان جديدة للركاب والسائقين، بما في ذلك تسجيل الصوت أثناء القيادة، وهي ميزة داخل التطبيق مصممة مع أخذ خصوصية السائق والراكب في الاعتبار وتسمح بالتسجيلات الصوتية المشفرة أثناء الرحلات عبر مصر. وزر. يوجد أيضًا تنبيه طوارئ داخل التطبيق يربط الركاب والسائقين مباشرة بالشرطة في حالة وقوع حادث ويرسل تنبيهًا للسلامة إلى فريق Uber.

وبالإضافة إلى ميزة إخفاء هوية المتصل المتوفرة حاليًا، والتي تتيح للركاب والسائقين الاتصال ببعضهم البعض مع الحفاظ على خصوصية أرقامهم أثناء استخدام أوبر، تقدم الشركة ميزة أخرى تتطلب حذف أرقام الهواتف إذا تم إرسالها أثناء الدردشة بين يتعين على الطرفين معالجة المخاوف بشأن هذا الأمر حيث يتم حذف رقم الهاتف وتحذير المستخدمين من مخاطر الأمان والخصوصية الناجمة عن مشاركة أرقام الهواتف في الدردشة.

وأوضحت أن الشركة طورت آليات تحقق جديدة، بما في ذلك التكنولوجيا الرائدة في الصناعة التي تقدمها أوبر لأول مرة في الشرق الأوسط، للتحقق من المستندات المقدمة من السائقين وصورهم الشخصية قبل أن يتمكنوا من إنشاء حساب على المنصة. بالإضافة إلى ذلك، تم إضافة دورة تدريبية أخرى لفريق العمل المتخصص الذي يقوم بمراجعة وقبول هذه الوثائق. كما قامت الشركة بتوسيع إجراءاتها لتستقبل عينة عشوائية من تحاليل الأدوية بشكل شهري للتأكد من دقة عملية الفحص للسائقين الشركاء في مصر، هذا بالإضافة إلى تحليل الأدوية المطلوب بالفعل من جميع السائقين عند تواجدهم. منصة أوبر-درايف.

حول اوبر

تتمثل مهمة أوبر في خلق الفرص من خلال التنقل. بدأنا عام 2010 بحل مشكلة بسيطة: كيف نحصل على المواصلات بضغطة زر؟ طوال تاريخ شركتنا، الذي شهد إكمال مليارات الرحلات، نعمل باستمرار على تطوير المنتجات لتقريب الأشخاص من الوجهات التي يريدونها. Uber عبارة عن منصة توفر للعالم إمكانيات جديدة من خلال تغيير الطريقة التي يتنقل بها الأشخاص في المدن وتوصيل البقالة والأشياء الأخرى.

Sie bestätigte, dass es einige Fahrer gibt, die versuchen, sich mit gefälschten Dokumenten und fortschrittlichen Betrugstechniken mithilfe künstlicher Intelligenz für den Antrag zu registrieren, nachdem Uber ihre Basiskonten gekündigt hat, und dass dies ein allgemeines Problem ist, unter dem der gemeinsame Transportsektor insgesamt leidet.

Sie erklärte, dass das Unternehmen neue Überprüfungsmechanismen entwickelt habe, darunter eine branchenführende Technologie, die Uber zum ersten Mal im Nahen Osten einführt, um die von Fahrern eingereichten Dokumente und ihre persönlichen Fotos zu überprüfen, bevor sie ein Konto auf der Plattform erstellen können. Außerdem wurde das spezialisierte Arbeitsteam, das diese Dokumente überprüft und akzeptiert, um eine weitere Schulungssitzung erweitert. Das Unternehmen hat seine Verfahren außerdem erweitert, um monatlich eine Zufallsstichprobe von Arzneimittelanalysen zu erhalten, um die Genauigkeit des Untersuchungsprozesses für den Partner sicherzustellen Fahrer in Ägypten, und dies zusätzlich zu der Drogenanalyse, die bereits von allen Fahrern verlangt wird, wenn Sie auf der Uber-Plattform fahren.

Über Uber

Die Mission von Uber ist es, durch Mobilität Chancen zu schaffen. Wir begannen im Jahr 2010 mit der Lösung eines einfachen Problems: Wie können wir auf Knopfdruck Transportmittel erhalten? Im Laufe der Unternehmensgeschichte, in der es gelungen ist, Milliarden von Reisen durchzuführen, entwickeln wir ständig Produkte, um Menschen den Zielen näher zu bringen, die sie haben möchten. Uber ist eine Plattform, die der Welt neue Möglichkeiten bietet, indem sie die Art und Weise verändert, wie Menschen sich in Städten fortbewegen und Lebensmittel und andere Dinge liefern.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى