مال واعمال

أسعار الدواجن والبانيه اليوم في الأسواق بعد إحالة 21 تاجرا للنيابة

ارتفعت أسعار الدواجن البيضاء، استقرارا اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024، خلال التعاملات الصباحية في المزرعة والأسواق، رغم الكميات الكبيرة من اللحوم الحمراء في المنافذ التابعة لها، جاء ذلك بعد أن أعلنت حماية المنافسة، تحويل 21 رجل أعمال من كبار تجار البيض أعضاء شعبة بيض المائدة، في اتحاد الدواجن، إلى النيابة العامة بسبب مخالفات احتكارية.

أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء بالأسواق

ويستعرض موقع «NNi مصر» أسعار الدواجن البيضاء اليوم الثلاثاء وفقًا لآخر تحديث وذلك على النحو التالي:-

سعر الدواجن البيضاء

ارتفعت أسعار الدواجن البيضاء، بمستهل التعاملات عند مستوى يتراوح بين 72 جنيها وحتى 73 جنيها للكيلو في المزرعة، لتصل إلى المستهلك المحلي بسعر 78 جنيها، وبلغ سعر الكتكوت الأبيض نحو 34.5 جنيه في المزرعة.

أسعار الدواجن الساسو

وسجلت أسعار الدواجن الساسو، مع بداية التعاملات، مستوى 91.5 جنيه وحتى 92 جنيها للكيلو في المزرعة، لتصل إلى الأسواق المحلية بسعر 96 جنيها، وسجل سعر الكتكوت الساسو مستوى 22.5 جنيه في المزرعة.

الدواجن الدواجن

أسعار الدواجن أمهات بيضاء

استقرت أسعار الدواجن أمهات بيضاء عند مستوى 62 جنيها للكيلو في المزرعة، لتصل إلى المستهلك المحلي بسعر 70 جنيها، وبلغ سعر الكتكوت البلدي نحو 13 جنيهًا في المزرعة.

أسعار البانيه اليوم

تراوحت أسعار البانيه اليوم بين 175 و185 جنيهًا للكيلو، وتختلف أسعار البانيه حسب تكلفة النقل والجودة بين الأسواق المختلفة.

قرر مجلس إدارة جهاز حماية المنافسة تحريك الدعوى الجنائية والإحالة إلى النيابة العامة عن ثلاثة اتفاقات أفقية ضد 21 من كبار منتجي بيض المائدة العاملين في السوق.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى