الرياضة

أزمة تهدد إقامة مباراة مصر وبوتسوانا بتصفيات أمم إفريقيا

يواجه منتخب بوتسوانا، أزمة قوية في العودة إلى بلاده قادمًا من موريتانيا، لمواجهة منتخب مصر، في المباراة المقرر لها الثلاثاء المقبل، ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2025.

وواجه منتخب بوتسوانا نظيره موريتانيا، أمس السبت، على ملعب الأخير، في مباراة انتهت بفوز أصحاب الأرض بهدف نظيف، بينما المنتخب البوتسواني، تعذر في العودة إلى بلاده عقب المباراة.

وسافر منتخب بوتسوانا من بلاده إلى موريتانيا، عبر طائرة خاصة، لكن حجز الطيران كان ذهاب فقط دون العودة، وهو ما عرّض الضيوف لأزمة قوية تهدد عودتهم إلى بلادهم.

ولم يحجز الجهاز الإداري في منتخب بوتسوانا، تذاكر طيران العودة، وسط محاولات حاليًا تجرى لعودة البعثة إلى بلادها لكونها ترتبط بموعد مع منتخب مصر، يوم الثلاثاء المقبل.

موعد مباراة منتخب مصر وبوتسوانا

تنطلق مباراة مصر وبوتسوانا، يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، وتذاع عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس بصفتها الناقل الحصري والوحيد للتصفيات.

وفاز منتخب مصر على كاب فيردي، بثلاثية نظيفة، مساء الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، في افتتاح مباريات الجولة الأولى بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025.

ويتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط عقب الفوز على الرأس الأخضر بثلاثية نظيفة، بالتساوي مع موريتانيا الوصيف بعد الفوز على بوتسوانا، بهدف دون رد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى