الرياضة

ميليتاو يسبب أزمة جديدة لدفاع ريال مدريد

كشف أطباء ريال مدريد عن نتائج الفحوصات الطبية المكثفة التي خضع لها مدافع منتخب البرازيل الدولي إيدير ميليتاو بعد إصابته خلال التدريبات الإعدادية لمباراة منتخب بلاده ضد الإكوادور في تصفيات كأس العالم 2026 هذا الأسبوع.

وقال ريال مدريد في بيان رسمي مساء الأحد: “بعد الفحوصات التي أجراها اليوم الخدمات الطبية في ريال مدريد على لاعبنا إيدير ميليتاو، تعرض اللاعب لإصابة عضلية نتيجة الضغط على العضلة المستقيمة الفخذية في ساقه اليمنى”.

وتعرض ميليتاو للإصابة يوم الأربعاء الماضي في بداية الاستعداد لمباراة الإكوادور، مما دفعه لمغادرة المعسكر، بحسب بيان رسمي للاتحاد البرازيلي لكرة القدم، الذي ذكر أن ميليتاو أصيب في عضلة الفخذ.

ومن المتوقع أن يغيب ميليتاو عن صفوف ريال مدريد لمدة ثلاثة أسابيع على الأقل، لأن هذا النوع من الإصابة يتطلب راحة كاملة لمدة عشرة أيام. ونتيجة لذلك، سيغيب النجم البرازيلي عن المباراة الافتتاحية للنادي الملكي في دوري أبطال أوروبا أمام شتوتجارت في 17 سبتمبر.

ولعب جويرمي أرانا وجابرييل ماجالهايس وماركينيوس ودانيلو في خط دفاع المنتخب البرازيلي أمام الإكوادور صباح أمس السبت 7 سبتمبر. في الشوط الثاني تم استبدال أرانا بويندل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى