الرياضة

غريزمان “محبط” بعد تبديل مستمرّ لمركزه في منتخب فرنسا

اعترف نجم أتلتيكو مدريد أنطوان جريزمان بأنه مر بوقت معقد مع المنتخب الفرنسي خلال بطولة يورو 2024، وأعرب عن عدم رضاه عن التغيير المستمر في مركزه في الفريق.

بعد هزيمة فرنسا 3-1 أمام إيطاليا في دوري الأمم الأوروبية، أجرى جريزمان مقابلة مع قناة “Téléfoot” على قناة TF1 يوم الأحد.

وفي حديثه عن بطولة أوروبا، قال جريزمان: “كان هناك الكثير من التغييرات في المراكز والكثير من التغييرات التكتيكية التي كان علينا التعامل معها”.

وأضاف: «لو كان بإمكاني تسجيل هاتين الفرصتين أمام هولندا (0-0)، أعتقد أنني كنت سأقدم بطولة أوروبية مختلفة».

وكرر غريزمان أن مركزه المفضل هو “في المنتصف” حتى يتمكن من الاستمتاع “بالشعور بالحرية”.

واعترف بأنه شعر بالاستياء عندما تركه المدرب بديلا أمام بولندا (1-1) وفي نصف النهائي أمام إسبانيا (1-2)، قائلا: “بالنسبة لي، كل شيء عقلي عندما تكون سعيدا بكل شيء”. على ما يرام.”

وتابع: «حاولت التأقلم. كان هناك الكثير من الإحباط والكثير من الغضب لأنني لم أشعر أبدًا أنني على وشك اللعب بالطريقة التي أحبها”.

غريزمان (33 عاما) الذي خاض 136 مباراة دولية وسجل 44 هدفا، ليس لديه أي نية لإنهاء مسيرته في المنتخب الفرنسي: «الرغبة لا تزال موجودة. وبعد ذلك يعود الأمر للمدرب ليختار.”

وسُئل عن علاقته بالمدرب ديدييه ديشان، فأجاب: «كنت أكن له دائمًا احترامًا ومودة كبيرة. إنه دائمًا مصدر فخر وسعادة كبيرين أن يقدمه على أرض الملعب بالنسبة له”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى