الرياضة

الصفقة الرابعة في الطريق.. سيرجيو راموس يقترب من الزمالك..تفاصيل مثيرة

غازل نادي إشبيلية الإسباني جماهير نادي الزمالك بالإشارة إلى نجم الفريق السابق سيرجيو راموس، بعد حسم الزمالك 3 صفقات دفعة واحدة في الانتقالات الحالية، وهو ما ربطه البعض بإمكانية انتقال راموس إلى الزمالك الفترة المقبلة، وفقا للتقارير المنتشرة في هذا الأمر.

وغازلت الصفحة الرسمية لنادي إشبيلية الإسباني على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» جماهير الزمالك، بنشر صورة لنجم الفريق السابق سيرجيو راموس، مصحوبة بأغنية الزمالك الشهيرة..«الفانلة البيضا بخطين حمر..أنا هفضل أحبها طول العمر’ في إشارة إلى إمكانية انتقال راموس للقلعة البيضاء.

وكان الزمالك قد نجح في حسم 3 صفقات الفترة الماضية بالتعاقد مع محمود بنتايك، عمر فرج، ووصل البطاقة الدولية لـ أرون بوبيندزا، ليشعل الفارس الأبيض الميركاتو مع الأهلي.

وكان تقرير صحفي قد فجر مفاجأة من العيار الثقيل حول انتقال النجم الإسباني المخضرم سيرجيو راموس، لاعب ريال مدريد وإشبيلية السابق، إلى صفوف نادي الزمالك في الانتقالات الصيفية الحالية.

قال الناقد الرياضي عمرو الدردير عبر صفحته الشخصية على «فيسبوك»:’ الزمالك المصري يفاوض حالياً سيرجيو راموس’.

وجاءت كلمات الدردير صادمة للكثيرين حيث لا يتوقع أحد أن ينتقل النجم الإسباني الشهير إلى الدوري المصري، خاصة في ظل الأنباء التي ربطته بالانتقال للدوري السعودي الفترة الماضية.

وارتبط راموس بعد رحيله عن إشبيلية في الموسم الماضي بخوض تجربة اللعب في الدوري السعودي للمرة الأولى، سواء من بوابة نادي العروبة، الصاعد حديثًا أو الشباب ومن قبلهما النصر.

لكن الصحف الإسبانية أشارت إلى أن المدافع التاريخي لريال مدريد، قرر ألا يغادر إسبانيا وإنهاء مسيرته داخل بلاده.

ووفقًا للصحفي الموثوق مارسيلو مارسيلو باترونشيني، فإن راموس سيفجر مفاجأة في الميركاتو من خلال إعلان انتقاله إلى نادي ديبورتيفو لاكورونيا، في صفقة انتقال حر.

ويتواجد ديبورتيفو لاكورونيا في دوري الدرجة الثانية الإسباني، لذلك يحتاج إلى لاعب كبير بخبرات راموس من أجل العودة إلى أضواء الليجا من جديد.

وكان نادي إشبيلية الإسباني قد أعلن رسمياً رحيل المدافع سيرجيو راموس بعد موسم واحد فقط من انضمامه قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي، إثر مسيرة حافلة قضاها في ريال مدريد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى