مال واعمال

بعد قرار تثبيت الفائدة.. أعلى حسابات التوفير بعوائد تصل إلى 30%

بعد قرار البنك المركزي بتثبيت أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض، بدأ الكثير من الأفراد في البحث عن أفضل خيارات حسابات التوفير المتاحة في البنوك.

وتعتبر حسابات التوفير وسيلة آمنة ومربحة لتحقيق عائد على المدخرات، خاصة مع استقرار أسعار الفائدة، حيث تقدم البنوك حسابات متنوعة بميزات تنافسية تشمل أسعار فائدة مرتفعة ومرونة في السحب والإيداع، بالإضافة إلى مزايا مثل الخدمات الإلكترونية وإعفاءات من الرسوم.

حساب التوفير في بنك القاهرة

يُعد حساب ‘ميجا توفير’ من بنك القاهرة واحدًا من أكثر الحسابات جاذبية، حيث يمكن فتح الحساب بمبلغ يبدأ من 1500 جنيه، مع عائد شهري قد يصل إلى 24%، اعتمادًا على فئة العميل.

حساب التوفير في بنك QNB

يقدم بنك QNB حساب ‘توفير بلس’، الذي شهد زيادة في العائد ليصل إلى 24%، بعد أن كان 22% سابقًا، ويمكن فتح الحساب بمبلغ 1000 جنيه كحد أدنى.

شهادات ادخار

حساب التوفير في بنك saib

حساب ‘سيطرة بلس’ من بنك saib يوفر عائدًا يصل إلى 30% وفقًا لحجم الإيداع، ويشترط لفتح الحساب مبلغ 10 آلاف جنيه كحد أدنى، مع احتساب الفائدة على أقل رصيد خلال الشهر للأرصدة التي تبدأ من 15 ألف جنيه.

حساب التوفير في بنك الكويت الوطني

يُقدم بنك الكويت الوطني حساب ‘الكنز’ بعائد شهري لصاحب الحساب، ويمكن فتح الحساب بمبلغ 5000 جنيه كحد أدنى، ويصل العائد إلى 25% للأرصدة التي تتجاوز 20 مليون جنيه، و18% للأرصدة بين 250 ألف جنيه ومليون جنيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى