ترفية

مليونير أمريكي يزعم فاعلية حبوب إطالة العمر: أنقذت كلبي من السرطان

ادعى مليونير التكنولوجيا الأمريكي بريان جونسون، وهو مدير تنفيذي سابق في وادي السيليكون، أن “حبوب طول العمر” التي ابتكرها أنقذت حياة كلبه الألماني المسن الذي كان يعاني من مرض السرطان في مراحله النهائية. وقد شارك جونسون، المعروف بهوسه بمكافحة الشيخوخة، مؤخرًا مقطع فيديو يظهر أن كلبه يشعر بالتحسن بفضل هذه الحبة المبتكرة.

وأوضح جونسون في ورقته البحثية أن هذه الحبوب تعمل على تثبيت التيلوميرات، وهي الهياكل التي تحمي أطراف الحمض النووي من الاهتراء. وأشار إلى أن العلماء الذين يقفون وراء هذا الدواء يخططون لبدء التجارب البشرية قريبا، وهو ما قد يفتح الباب أمام تقدم كبير في مجال إطالة عمر الإنسان.

زيوس، كلب ألماني يبلغ من العمر 12 عامًا مصابًا بسرطان مزمن، تعافى بعد تناول هذه الحبوب الجديدة والمبتكرة، وفي تجربة شملت 10 كلاب، تم الإبلاغ عن تحسن ملحوظ في صحة بعض الكلاب، بما في ذلك كلب آخر اسمه “بينسون”. “،” الذي استعاد قدرته على الحركة. ومن المتوقع أن يكون لهذه الدراسة، التي أجرتها شركة تيلومير للأدوية وعيادة كليفلاند، آثار إيجابية كبيرة على صحة الإنسان في المستقبل.

وادعى جونسون، الذي ينفق مليوني دولار سنويا على العلاجات الطبية وأسلوب حياة صارم لإبطاء الشيخوخة، العام الماضي أن نظامه اليومي منحه سعة الرئة والقدرة على التحمل البدني لشاب يبلغ من العمر 18 عاما وقلب شخص يبلغ من العمر 37 عاما. كما ادعى شاب يبلغ من العمر 28 عامًا وجلد يبلغ من العمر 28 عامًا في وقت سابق من هذا العام أنه نجح في عكس تساقط الشعر من خلال برنامج آخر قام بتطويره.

المصدر: وكالات الأنباء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى