الرياضة

ماذا قال مدرب إنجلترا المؤقت عن مواجهة أيرلندا؟

يخوض المنتخب الإنجليزي مباراته الأولى تحت قيادة مدربه المؤقت لي كارسلي عندما يواجه أيرلندا في الجولة الأولى من المجموعة الثانية لمسابقة دوري الأمم الأوروبية غداً السبت.

وتم تعيين كارسلي مدربا مؤقتا لمنتخب الأسود الثلاثة خلفا لجاريث ساوثجيت الذي استقال من منصبه بعد خسارة نهائي يورو 2024 أمام المنتخب الإسباني.

وقال كارسلي في مؤتمر صحفي عشية المباراة: “بالتأكيد لا أرى أن هذه بداية جديدة”.

وأضاف: “واجهت موقفا مشابها عندما توليت تدريب أحد الفرق المتعثرة بشكل مؤقت ويعاني من انعدام الثقة، لكن هنا الوضع مختلف تماما”.

وتابع: “هذا رأيي. وقد حقق هذا الفريق نجاحا كبيرا. أولاً، تأهلت لبطولة كبرى، وهو إنجاز، وثانياً، واصلت التطور في المنافسة حتى المرحلة النهائية. لدينا فرصة للقيام بذلك، للبناء على ما فعلوه في الماضي.

وقال كارسلي أيضًا: “نحن في وضع قوي حقًا، عندما تولى جاريث مسؤولية الفريق كان الوضع سيئًا من حيث جودة اللاعبين”.

وأضاف: “لكن في هذا الصدد، الأمر مختلف تمامًا الآن. لقد اعتاد هؤلاء اللاعبون الآن على المنافسة. معاييرهم عالية جدًا وهذا مهم”.

مواجهة خاصة مع هاري كين

من جانبه، قال هاري كين، قائد منتخب إنجلترا، إنه لا يزال هناك مجال للتطور والتحسين.

وأضاف كين: “الوصول إلى النهائيين في ثلاث سنوات يعني أنك قمت بالكثير من الأشياء بشكل صحيح”.

وتابع: “لكن في النهاية تحتاج إلى بعض الأفكار الجديدة، وبعض الأساليب المختلفة التي تريد تجربتها لتحسين أدائك. هناك دائمًا مجال للتحسين، والآن يتعلق الأمر بتنفيذه.”

أما مدرب إنجلترا الجديد، فستكون المواجهة مميزة لكين الذي تربطه علاقات عائلية في أيرلندا.

وقال أيضًا: “لقد ولد أجدادي في أيرلندا، لذا لدي عائلة أكبر هناك”.

واختتم: “أنا متأكد من أنهم سيشاهدون المباراة في الحانات وربما يريدون فوز أيرلندا، لكن ربما يريدون مني أن أسجل. ستكون هذه هي المرة الأولى التي ألعب فيها ضد أيرلندا، لذا فأنا أتطلع إليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى