مال واعمال

شركة بساطة والبنك الأردني الكويتي يستحوذان على حصة 27.1% في مدفوعاتكم للتوسع إقليميا

أعلنت شركة بساطة القابضة للمدفوعات المالية والبنك الأردني الكويتي عن استحواذهما على حصة قدرها 27.1% في شركة مدفوعاتكم، إحدى شركات الدفع الإلكتروني في الأردن. تعد هذه الخطوة الإستراتيجية جزءًا من خطة توسعة شركة بساطة لتصبح مزودًا إقليميًا رائدًا لحلول الدفع الرقمي.

وبحسب بيان للشركة اليوم، فقد أبرمت شركة بساطة والبنك الأردني الكويتي شراكة مع عدد من مساهمي شركة مدفوعاتكم للاستحواذ على حصة في شركة مدفواتكم ومقرها عمان.

ويؤكد هذا الاستحواذ التزام شركة بساطة بتوسيع خبرتها وتقديم حلول دفع رقمية مبتكرة في أسواق جديدة، حيث توفر الشراكة فرصة واعدة لتعزيز حضورها إقليمياً والاستفادة من الخبرة الواسعة التي تتمتع بها MadfooatCom في السوق.

وقال علاء الدين سابا، رئيس مجلس إدارة شركة بساطة: إن دخول شركة بساطة إلى سوق المدفوعات الإلكترونية الأردني من خلال الاستحواذ على حصة استراتيجية في شركة مدفوعاتكم بالتعاون مع البنك الأردني الكويتي يمثل بداية أهدافنا الطموحة التخطيط للتوسع الإقليمي وهدفنا هو ترسيخ شركة بساطة كمنصة رائدة للمدفوعات الإلكترونية على المستوى الإقليمي.

ويرى هيثم البطيخي، الرئيس التنفيذي للبنك الأردني الكويتي، أن هذا التحالف الاستراتيجي سيعزز التعاون الإقليمي بين الأردن ومصر ويوسع آفاق قطاع الدفع الإلكتروني في الأردن.

وقال المهندس ناصر صالح، رئيس مجلس إدارة ومؤسس شركة مدوفكوم، إن التعاون سيكون له قيمة كبيرة وسيكون له تأثير إيجابي على حجم الأعمال في السوق الأردني، مستفيداً من التوافق القوي بين استراتيجيات شركتيهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى