الرياضة

وليد الحديدي: الدولة وفت 50 مليون دولار لتأهيل المشاركين في أولمبياد باريس

وفي تصريح للناقد الرياضي وليد الحديدي، أشاد بأداء الثنائي المصري أحمد الجندي وسارة سمير في دورة الألعاب الأولمبية بباريس، حيث حققا الميدالية الذهبية والفضية في الخماسي الحديث ورفع الأثقال، مما يعكس رفع اسم مصر عاليًا خلال المنافسات.

وتابع وليد الحديدي خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على NNi مصر، أن أحمد الجندي يملك أرادة كبيرة من أجل رفع علم مصر في الأولمبياد بعدما حصد فضية أولمبياد طوكيو 2020، مشيرًا أن إنجاز اليوم يُعزز مكانة مصر على الساحة الرياضية الدولية وتؤكد على قدرة الرياضيين المصريين على المنافسة، مشدداً على أن الدولة وفرت 50 مليون دولار خلال قرابة عامين، لتأهيل المشاركين في أولمبياد باريس.

وأشار وليد الحديدي إلى أن، الدولة المصرية وفرت الدعم الكامل للبعثة المصرية وتقوم على استمرار الدعم والاهتمام بالرياضة المصرية لتحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل.

وحول هزيمة منتخب مصر الأولمبي أمام المغرب، قال وليد الحديدي :«صعود ميكالي بهذا الجيل كانت مفاجئة بسبب الإمكانيات»مضيفاً أن ميكالي واللاعبين بذلوا قصارى جهدهم خلال البطولة،لا يمكن أن نلقي عليهم اللوم، موضحا أن هزيمة مصر من المغرب، كشفت المشكلات الفنية التي ظهرت في المنتخب المصري.

وتابع وليد الحديدي، أن هناك فشل في منتخب السيدات والأولمبي، بسبب سوء التخطيط والإدارة، مشيرا إلى أن جيل الكابتن حسن شحاته كان ناجحا وتمكنوا من تحقيق إنجازات كروية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى