الرياضة

لقاء حسم لقب الدوري.. موعد مباراة الأهلي القادمة ضد سموحه في بطولة الدوري المصري 2024

حقق فريق النادي الأهلي انتصارًا ساحقًا على فريق المقاولون العرب في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثالث والعشرين من دوري نايل 2024، ما أثار حماس جماهير المارد الأحمر ودفعهم للبحث عن موعد مباراة الاهلي القادمة ضد سموحة.

مباراة الأهلي القادمة

تزداد الترقبات من جماهير الأهلي لموعد المباراة المقبلة، خاصة بعد الفوز الكبير على المقاولون العرب بأربعة أهداف دون مقابل. تألق في هذا اللقاء اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي بتسجيله ثلاثية، مما رفع رصيد الفريق إلى 87 نقطة، ليعتلي صدارة الدوري ويتوج بالبطولة، بينما تجمد رصيد المقاولون العرب عند 25 نقطة في المركز السابع عشر.

موعد ماتش الاهلي وسموحة في الدوري

من المنتظر أن يواجه الأهلي فريق سموحة في الجولة المؤجلة الرابعة والعشرين، يوم الخميس 8 أغسطس 2024، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية على أرض ستاد برج العرب.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد سموحة

شبكة قنوات “أون تايم سبورتس” هي الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز، وستبث المباراة عبر قناة أون تايم سبورت 1، حيث يسبق المباراة استوديو تحليلي يضم نخبة من نجوم الكرة المصرية.

إنجازات الأهلي في دوري نايل 2024

حسم فريق الأهلي بطولة دوري نايل لموسم 2023-2024، محققًا لقبه الرابع والأربعين في تاريخه. خاض الفريق حتى الآن 30 مباراة في البطولة، فاز في 25 منها، تعادل في 3، وتلقى هزيمتين، وسجل 70 هدفًا، مقابل 24 هدفًا في شباكه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى