الرياضة

حسين الشحات : الشناوي حذرنا من التراخي وكواليس التضحية الكبيرة للانتقال إلى الأهلي

كشف اللاعب حسين الشحات عن تفاصيل هامة تتعلق بفترة انتقاله من نادي العين الإماراتي إلى النادي الأهلي المصري، حيث أشار إلى التنازل الكبير الذي قدمه من أجل تحقيق حلمه بالانضمام للقلعة الحمراء.

الشناوي يحذر الفريق بعد الفوز على بيراميدز

في حديثه عبر قناة “إم بي سي مصر 2″، أوضح الشحات أن محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، لعب دورًا كبيرًا في الحفاظ على تركيز اللاعبين بعد الفوز في مباراتين متتاليتين أمام بيراميدز. الشناوي كان يخشى أن يؤدي الفوز إلى استرخاء الفريق، ولذلك شدد على ضرورة الاستمرار في التركيز وعدم التراجع إلى الوراء.

كولر يؤكد على أهمية كل لاعب

وفي سياق آخر، تحدث الشحات عن المدير الفني كولر، الذي أكد على عدم وجود لاعب بديل للآخر، مشددًا على أن جميع اللاعبين لديهم نفس الأهمية في الفريق. الشحات كشف أيضًا أنه تعرض للغرامة في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد بسبب اعتراضه على التبديل، وهو ما دفع سيد عبد الحفيظ للمزاح معه حول قيمة الغرامة.

التضحية الكبيرة للانتقال إلى الأهلي

أوضح حسين الشحات أنه تنازل عن مبلغ كبير يصل إلى مليون و300 ألف دولار، بالإضافة إلى بند في عقده كان يضمن له الحصول على 10% من قيمة انتقاله من العين إلى الأهلي. الشحات أكد أن هذه التضحية جاءت من حبه الكبير للنادي الأهلي ورغبته الشديدة في تمثيله.

الفرص الضائعة والندم

عندما سُئل عن الفرصة التي يندم عليها، أشار الشحات إلى الفرصتين اللتين أهدرهما، إحداهما كانت في مواجهة العين الإماراتي ضد ريال مدريد، والأخرى في نهائي القرن ضد الزمالك. وعن التتويج بدوري أبطال إفريقيا، أعرب الشحات عن عدم فرحهم بشكل كبير بعد التتويج، مشيرًا إلى أن اللاعبين لم يتح لهم الوقت للاحتفال بشكل كافٍ بسبب المباريات المتتالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى