الرياضة

حسين الشحات: الشيبي كان عاوز يبطلني كورة .. وندمان على الواقعة السابقة

في مقابلة تلفزيونية مثيرة، كشف لاعب الأهلي حسين الشحات عن تفاصيل جديدة تتعلق باللقطة التي جمعته مع محمد الشيبي، لاعب بيراميدز، في المباراة الأخيرة التي جمعت الفريقين. الشحات أوضح أن تدخل الشيبي كان قويًا لدرجة جعلت البعض يعتقد أنه كان متعمدًا لإيذائه، ربما كرد فعل على واقعة سابقة بين اللاعبين.

حسين الشحات: “الشيبي كان عاوز يبطلني كورة”

الشحات أكد في تصريحاته أنه شعر بأن الشيبي كان يحاول إلحاق الضرر به نتيجة للخلافات السابقة بينهما، والتي بلغت ذروتها عندما صفع الشحات الشيبي في الموسم الماضي. ورغم أن البعض رأى أن الشحات كان يمثل، إلا أنه نفى ذلك بشكل قاطع، مؤكدًا أنه كان مجرد ضحية للتدخل القوي.

حسين الشحات : الشناوي حذرنا من التراخي وكواليس التضحية الكبيرة للانتقال إلى الأهلي

اعتذار الشحات وندمه على الواقعة السابقة

وخلال تصريحاته، أعرب الشحات عن ندمه الشديد على ما حدث بينه وبين الشيبي في السابق، مشيرًا إلى أنه لم يتمكن من النوم لمدة 10 أيام بسبب الحادثة. كما قدم الشحات اعتذاره مجددًا للشيبي، مؤكدًا أنه كان قد تقدم باعتذاره سابقًا.

عقوبة محمد الشيبي بعد الواقعة

يجدر بالذكر أن محمد الشيبي تعرض للطرد خلال تلك المباراة وتم توقيع عقوبات صارمة عليه، حيث تم إيقافه لثلاث مباريات مع فرض غرامة مالية. كما سبق للشيبي أن حصل على حكم قضائي ضد الشحات بالحبس لمدة عام مع وقف التنفيذ، بالإضافة إلى غرامة مالية وحرمان الشحات من ممارسة أي نشاط رياضي لمدة خمس سنوات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى