الرياضة

أحمد موسى يصفق لأحمد الجندي بعد فوزه بالذهب في أولمبياد باريس 2024

في خبر سار، صفق الإعلامي أحمد موسى على الهواء مباشرة للاعب الخماسي الحديث أحمد الجندي بسبب فوزه بالميدالية الذهبية في أولمبياد باريس 2024.

أحمد موسى يثني على أداء أحمد الجندي وسارة سمير

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» عبر قناة «NNi مصر»: «أحمد الجندي حقق الذهب، وهو ذهب فعلاً، أحمد الجندي ذهب إلى باريس من أجل الذهب، واليوم حصلنا على ميدالية أخرى لمصر، إيه اليوم الحلو دا».

أحمد موسى: أحمد الجندي ذهب إلى باريس من أجل الذهب

وأضاف: «ركزوا على هؤلاء الشباب، اتركوا الانشغال بالأمور الثانوية، وقدموا كل الدعم للألعاب الفردية، قدموا 1% من ميزانية كرة القدم لأحمد الجندي أو سارة سمير أو محمد السيد، وستشاهدون نتائج مذهلة».

أحمد موسى: انتقادات لأداء منتخب مصر وتعزيز دعم الألعاب الفردية

وتابع موسى: «إذا ركزتم على 5 أو 6 ألعاب معينة، ستجدون أنفسكم تحققون النجاح، النجاح ليس بعدد الألعاب أو حجم البعثة، بل بالتركيز على بعض الأمور المهمة، العداءة الهولندية في سباق أمس كان في مسافة بينها وبين الأمريكية زي من مدينة الإنتاج لحد دريم، وفي آخر دقيقة قلب الطاولة وجريت زي الرفال وحققت الذهبية».

وأوضح موسى أن منتخب مصر الأول قدم أداءً سيئًا للغاية وخسر 6-0 أمام المغرب، قائلاً: «لماذا نذهب إلى المباريات مهزومين من البداية؟ كفى مجاملات ومحسوبية. دفاعنا كان ضعيفًا في مباريات المغرب وفرنسا، وكان يجب ألا يسافروا إلى باريس. خسارة أمام المغرب كانت فضيحة».

أحمد موسى يطالب مجلس الوزراء ببيان رسمي عن نتائج أولمبياد باريس

وأكمل موسى: «أحمد الجندي، محمد الشاذلي، وسارة سمير يستحقون الدعم. يجب أن نركز على الألعاب الفردية. محمد كيشو خرج، ولكن يجب أن يكون هناك انضباط».

وطالب موسى مجلس الوزراء خلال اجتماعه الأسبوع المقبل بإصدار بيان يوضح ما حدث في أولمبياد باريس، مشيرًا إلى أن مصر دولة كبيرة ولديها أبطال، ولابد من محاسبة المسؤولين لضمان عدم تكرار الفشل في المستقبل.

وشدد أحمد موسى على أهمية الدعم والتأهيل النفسي للاعبين المصريين في البطولات الدولية، لابد أن يكون هناك ثقة في النفس وإرادة لتحقيق المكسب، مبروك مرة تانية لأحمد الجندي، الفرحة مختلفة تمام اليوم، وربنا ليه حكمة، كان عندنا الإمكانيات لتحقيق الذهب من أول يوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى