الرياضة

أزمة الشناوى.. لماذا منع اللاعبين من الاحتفال مع جماهير الأهلي بالفوز بالدوري؟

تتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ببطولة الدوري الممتاز للمرة الثانية على التوالي والـ44 في تاريخ النادي، بفوزه على سموحة بهدف نظيف في المباراة التي جرت على استاد برج العرب.

ووصل النادي الأهلي لنقطة التتويج بالبطولة بعد النتصاره على سموحة السكندري، نظرًا لأن أقصى ما يصل إليه بيراميدز من نقاط هو النقطة 79، بفرض فوزه في مباراتيه المتبقيتن، ليتوج بلقب المسابقة قبل نهاية مبارياته بثلاثة أسابيع.

وسبق للأهلي الفوز بالدوري قبل نهايته بثلاثة أسابيع ست مرات في تاريخ المسابقة، مواسم: 1985-1986، 1997-1998، 1998-1999، 2006-2007، 2009-2010، 2023-2024.

وأثيرت حالة من الجدل عقب رفض لاعبي الأهلي الاحتفال مع الجماهير بتحقيق لقب الدوري المصري بشكل رسمي إلا أن اللاعبين لم تحتفل مع الجماهير باستثناء محمد مجدي أفشة «صاحب الهدف».

وجاء رفض محمد الشناوي احتفال اللاعبين مع الجماهير بعد الهتاف ضد مجلس إدارة الأهلي ليذهب محمد الشناوي للاعبين عقب المباراة ويمنعهم من الاحتفال مع الجمهور في المدرجات وفضل الاحتفال في غرفة الملابس وليس مع الجماهير.

كما هتفت جماهير الأهلي ضد لاعب الفريق  محمود كهربا خلال مباراة الفريق أمام سموحة وذلك على خلفية أزمة كهربا مع السويسرى مارسيل كولر المدير الفني للفريق مؤخرا وعدم التزامه في التدريبات واستبعاده من المباريات خلال الفترات الأخيرة.

واستمرت جماهير الأهلي هجومها بالهتافات ضد هتفت محمد عبد المنعم مدافع الفريق  بسبب تمرده ورغبته في الرحيل للاحتراف

كولر يحقق لقبه التاسع مع الأهلي

ونجح السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التتويج بلقبه التاسع مع الأهلي، وذلك بعد حسم لقب الدوري الممتاز.

وحقق كولر مع الأهلي لقب الدوري الممتاز مرتين، وبطولة كأس مصر مرتين، ولقب كأس السوبر المصري 3 مرات، ولقب دوري أبطال إفريقيا مرتين، ليصل إجمالي البطولات إلى 9 ألقاب.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى