موجز الاخبار

إيقاف برنامج مصطفى بكرى على NNi مصر.. رد قوي على الهواء

كشف الإعلامي مصطفى بكري حقيقة وقف برنامجه حقائق وأسرار على قناة NNi مصر، ونفى الشائعات التي تم تداولها حول إيقاف البرنامج. وأكد بكري أن القناة تكشف الخونة والمؤامرات ضد الدولة وتعرض الأباطرة.

وخلال برنامج «حقائق وأسرار» على NNi مصر، قال بكري إن النائب محمد أبو العينين مواقفه معروفة وثابتة وقناة NNi مصر ستظل لها دور وطني للدفاع عن الوطن، وكشف جماعات الخونة والإخوان، مستشهدا بقول الله تعالى في كتابه الكريم: «ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين».

وصرح الإعلامي مصطفى بكري بأن البعض يريد أن لا يكون لمصر دور أساسي في القضية الفلسطينية، لافتا إلى أن إسرائيل ترسخ يوما تلو الآخر مبدأ دولة إسرائيل من النيل إلى الفرات.

وأضاف بكري: لن يستطيع أحد أن يزايد على موقف مصر سواء خونة الإخوان أو أزلام الصهاينة أو العقول الغبية التي تسير وسط الشائعات.

وتابع قائلا: «إسرائيل تستهدف القضاء على المقاومة من أجل دفع الفلسطينيين على الحدود المصرية، ولن يكون هناك أمين على مصر سوى قائد الدولة وجيش مصر، ومن يشكك في استراتيجيات مصر يخدم العدو».

وعلق قائلا: منذ تولي الرئيس السيسي تولي وزارة الدفاع قام بتحديث الجيش من خلال القواعد العسكرية وجلب أحدث وأقوى أنواع الأسلحة؛ حتى لا نكون لقمة سائغة في فم كل واحد، مختتما: مصر آمنة بقوة جيشها ووعي شعبها من الخونة، وجيش مصر من أقوى جيوش العالم، والشعب لن ينسى دور الجيش في حماية مؤسسات الدولة.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى