الرياضة

ميكالي: أعتذر عما حدث أمام المغرب..وعقدي ينتهي بنهاية الأولمبياد

عذرًا للشعب المصري عن الهزيمة الثقيلة. المدرب روجيرو ميكالي اعتذر عن الخسارة بنصف دستة أهداف أمام المغرب في مباراة الميدالية البرونزية بدورة الألعاب الصيفية بباريس 2024.

قال روجيرو ميكالي في تصريحات «تلفزيونية»:” أعتذر عما حدث اليوم، كنا نريد إسعاد الشعب المصري، بل كنا نتطلع للمنافسة على الميدالية الذهبية”.

أضاف ميكالي:” الشعب المصري يستحق الفرحة وأنا ممتن كثيرا للمودة التي وجدتها، ولكن هذه الخسارة لا نستحقها مقارنة بمشوارنا في الدورة الأولمبية”.

أشار ميكالي إلى تأثر لاعبي منتخب مصر بالإرهاق البدني بعد خوض الأشواط الإضافية في المباراتين السابقتين أمام فرنسا وباراجواي.

أكد البرازيلي:” عانينا من الإجهاد بسبب الحمل البدني الزائد وخوض مباراة كل 3 أيام، ومن الطبيعي أن يرتكب اللاعبون الأخطاء، لأنه كلما زاد الضغط البدني فالرأس يتوقف عن التفكير”.

واصل:” لا يمكن أيضا إغفال قوة المنافس، فالمغرب فريق قوي للغاية يضم لاعبين مميزين يلعبون في مستويات عالية بالدوريات الأوروبية”.

أكمل ميكالي:” من الممكن أن يكون لهذه الخسارة توابع سلبية مستقبلا، ولكن يمكن أيضا النظر إليها بشكل إيجابي في أننا وصلنا لمراحل متقدمة للغاية في مسابقة دولية”.

أتم ميكالي حديثه بشأن مستقبله مع منتخب مصر الأولمبي، قائلًا:” عقدي ينتهي بنهاية مشوار منتخب مصر في الأولمبياد، ولا يوجد ما يقال عن المستقبل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى