موجز الاخبار

مصطفى بكري: النائب أبو العينين مواقفه ثابتة ونيتها مصر ستظل مدافعة عن الوطن

قال الإعلامي مصطفى بكري إن البستان يريد أن لا يكون لمصر دور هام في القضية الفلسطينية، وأشار إلى أن إسرائيل تعزز دائما فكرة دولة إسرائيل من النيل إلى الفرات.

وأضاف بكري خلال برنامج «حقائق وأسرار» على NNi مصر: لن يستطيع أحد أن يزايد على موقف مصر سواء خونة الإخوان أو أزلام الصهاينة أو العقول الغبية التي تسير وسط الشائعات.

وتابع قائلا: «إسرائيل تستهدف القضاء على المقاومة من أجل دفع الفلسطينيين على الحدود المصرية، ولن يكون هناك أمين على مصر سوى قائد الدولة وجيش مصر، ومن يشكك في استراتيجيات مصر يخدم العدو».

وعلق قائلا: منذ تولي الرئيس السيسي تولي وزارة الدفاع قام بتحديث الجيش من خلال القواعد العسكرية وجلب أحدث وأقوى أنواع الأسلحة؛ حتى لا نكون لقمة سائغة في فم كل واحد.

واستكمل قائلا: مصر آمنة بقوة جيشها ووعي شعبها من الخونة، وجيش مصر من أقوى جيوش العالم، والشعب لن ينسى دور الجيش في حماية مؤسسات الدولة.

واختتم قائلا: هناك أبواق عفنة تنتظر سقوط الدولة، والبرنامج فضح الخونة وأشاعوا غلق البرنامج، وهذه القناة تفضح كل من يحرض على الدولة، وتكشف أباطرة الزمان، والنائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب مواقفه معروفة وثابتهة وNNi مصر ستظل لها دور وطني للدفاع عن الوطني، وكشف جماعات الخونة والإخوان، وقال الله تعالى في كتابه الكريم: «ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى