الرياضة

كولر يطمح لتعزيز رقمه القياسي في ليلة الاحتفال بالدوري أمام سموحة

يسعى المدير الفني لفريق الأهلي، مارسيل كولر، إلى تحقيق رقم قياسي جديد في سجل الفريق بأطول سلسلة انتصارات متتالية في موسم واحد. كولر يرغب في تجاوز رقم المدرب السابق مانويل جوزيه البالغ 17 انتصاراً متتالياً في الدوري المصري الممتاز. المباراة القادمة ستكون أمام سموحة مساء اليوم.

نجح مارسيل كولر في تحقيق 19 فوزا متتاليا حتي الآن مع النادي الأهلي في الموسم الحالي، بالفوز على المقاولون العرب برباعية دون رد، في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الاسبوع الـ23 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى مارسيل كولر لتحقيق الفوز رقم 20 على التوالي في بطولة الدوري عندما يواجه سموحة، في التاسعة من مساء اليوم الخميس، على ستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الاسبوع الـ٢٤ من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الأهلي مباراة سموحة بدوافع استثنائية من أجل تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث للتتويج بلقب الدوري رسميا، وتحقيق اللقب رقم 44 في تاريخ المارد الأحمر.

جدير بالذكر أن الأهلي يعتلي صدارة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 78 نقطة من 30 مباراة، وبفارق 5 نقاط عن بيراميدز الوصيف صاحب الـ73 نقطة من 32 مباراة، وحال تحقيق الأهلي الفوز في مواجهة الليلة، سيعلن تتويجه رسميا باللقب مع اتساع فارق النقاط مع بيراميدز لـ8 نقاط مع تبقي مباراة واحدة لبيراميدز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى