الرياضة

أبو العينين يهنئ لاعبي سيراميكا كليوباترا والجهاز الفني بعد التتويج بكأس الرابطة

قدم النائب محمد أبو العينين، رئيس مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، تهنئة للاعبي الفريق والمدربين والإداريين بعد فوزهم بلقب كأس الرابطة المصرية المحترفة.

وقال أبو العينين، خلال منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، «ألف مبروك للاعبي نادي سيراميكا كليوباترا وجهازهم الفني والإداري بقيادة الكابتن أيمن الرمادي على الفوز ببطولة كأس رابطة الأندية المحترفة للمرة الثانية على التوالي».

وأردف قائلًا: «سعدت بالمستوى المتميز للفريق على مدار البطولة والأداء القوي والروح العالية في النهائي أمام طلائع الجيش، ألف مبروك لكل محبي ومشجعي نادي سيراميكا كليوباترا على هذا الإنجاز والحفاظ على اللقب.. وكل التوفيق لفريقنا في بطولة السوبر المصري في الإمارات».

وختم أبو العينين قائلًا: «كل التقدير والاحترام للأعبي طلائع الجيش وجهازهم الفني على الأداء المشرف في مباراة قوية تليق بنهائي كأس الرابطة، وتمنياتي بالتوفيق الدائم للكرة المصرية».

وتُوّج نادي سيراميكا كليوباترا بلقب كأس الرابطة المصرية المحترفة، للمرة الثانية على التوالي، وذلك بانتصاره في المباراة النهائية على طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى