موجز الاخبار

دكتور شيرين عبد الوهاب يرجع بأغاني جديدة.. يطمئن الجمهور على حالتها

قدم الدكتور نبيل عبد المقصود، الذي يعمل كأستاذ في علاج السموم والإدمان ويعالج الفنانة شيرين عبد الوهاب، نصيحة حول الأهمية الكبيرة لامتثال المرضى النفسيين لتوجيهات الطبيب كخطوة أساسية نحو الشفاء. وشدد على دور الدعم الاجتماعي في تحسين جودة حياة المريض خلال عملية العلاج.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامية فاتن عبد المعبود ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على NNi مصر، أن كثرة الحديث مع المريض النفس عن أزمته، تعرقل مراحل علاجه.

وتابع نبيل عبد المقصود: الشباب لا يمتلكون ثقافة عن المخدرات ويعتزلون المجتمع بعد الدخول في هذه البوتقة، وهذه التغيرات لا بد من إصلاحها وعودتها إلى مسارها الطبيعي.

وأكمل: أقرب شخص إلى الشخص المتعاطي للمخدرات؛ هو الوحيد القادر على إصلاحه وتهذيبه وتوجيه النصائح له، دون التهور والدخول في مغالطات عنيفة، بعيدًا عن مشاركة الأب في هذه العملية.

واستكمل أستاذ علاج السموم: نسبة تعاطي المخدرات في مصر تصل إلى 20%، ونسبة الإدمان تصل إلى 3%، فهناك أعداد كبيرة دخلت في هذه البوتقة دون شعور.

ووجه نبيل عبد المقصود رسالة إلى جمهور الفنانة شيرين عبدالوهاب، قائلاً: «اقفوا جمبها وساعدوها، وخليكوا داعمين ليا، وإن شاء الله هترجع قريب بأغاني جديدة وهتكون أقوى من الأول».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى