مال واعمال

انخفاض أسعار اللبن والسمنة والجبنة البيضاء في الأسواق.. وكيلو الرومي بـ 250 جنيها

تم انخفاض أسعار الجبنة البيضاء والسمنة واللبن في المحلات بالأسواق المصرية، بسبب زيادة الإنتاج المحلي من المواشي وانخفاض أسعار الأعلاف. ????????

انخفاض أسعار اللبن والسمنة والجبنة البيضاء

ووفق بوابة الأسعار المحلية والعالمية التابعة لمجلس الوزراء، انخفضت أسعار الجبنة البيضاء بحوالي 4 جنيهات، ليسجل الكيلو مستوى 138 جنيها.

سعر اللبن المعبأ

كما انخفض سعر اللبن المعبأ، لتسجل العبوة خلال تعاملات اليوم الأربعاء، مستوى 41 جنيها، فيما سجلت أسعار الزبدة البقري نحو 179 جنيها للكيلو المزارع.

 

فيما بلغت أسعار اللبن المجفف البودرة نحو 143 جنيها للعبوة الصغيرة، وسجلت أسعار الجبنة الرومي في الأسواق المصرية نحو 251 جنيها.

 

وبلغت أسعار الجبنة البيضاء، حجم 1 كيلو مستوى 128 جنيها، في حين بلغ سعر الجبنة البيضاء الأسطنبولي نحو 148 جنيها في الأسواق المصرية.

 

ارتفعت أسعار الدواجن البيضاء، بنحو 3 جنيهات، ليقفز الكيلو من 70 جنيها إلى 73 جنيها للكيلو في المزرعة، لتصل إلى المستهلك المحلي بسعر 75 جنيهًا، وبلغ سعر الكتكوت الأبيض نحو 22 جنيهًا في المزرعة.

أسعار الدواجن الساسو

 

بينما تراجعت أسعار الدواجن الساسو من 99 جنيها إلى 97 جنيها للكيلو في المزرعة، لتصل إلى الأسواق المحلية بسعر 104 جنيهات، وسجل سعر الكتكوت الساسو مستوى 14 جنيهًا في المزرعة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى