موجز الاخبار

الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.. نتيجة الثانوية العامة بالاسم فقط 2024 الدور الاول للقسم العلمي والادبي

يتوقّف الطلاب الآن على نتيجة الثانوية العامة باسمائهم فقط. إن نتيجة الثانوية العامة تُعتبر خطوة هامة في مستقبل الطلاب. حيث إنتهت الكنترولات من تصحيح أوراق الإجابات للطلاب في مواد الأدب والعلوم، ويتم حاليًّا مراجعة النتائج لتسليمها لوزارة التربية والتعليم. وسوف يُقام مؤتمر صحفي خلال الساعات القادمة للإعلان رسميًا عن النتائج وأسماء الطلاب الأوائل. ستكون النتائج متاحة عبر المنصة الرسمية لوزارة التربية والتعليم بالبحث بالاسم ورقم الجلوس. تأكد من تتبّع موقع NNi مصر لمعرفة موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة وكيفية الوصول للنتيجة باستخدام الاسم ورقم الجلوس.

نتيجة الثانوية العامة بالاسم فقط 2024

يرغب جميع الطلاب في معرفة نتيجة الثانوية العامة بالاسم فقط، ومن المنتظر ان يتم اعلان نتيجة الثانوية العامة لطلاب القسم العلمي والادبي يوم الثلاثاء الموافق 6 أغسطس الجاري بناء علي التصريحات الرسمية المعلنة من وزارة التربية والتعليم، حيث انتهت الكنترولات بالفعل من اعمال التصحيح ورصد درجات الطلاب في جميع المواد، وجاري الان تجهيز النتيجة ليتم رفعها علي المواقع الرسمي خلال ساعات من الان، ويمكن لكافة الطلاب الحصول علي النتيجة بالاسم من خلال موقع وزارة التربية والتعليم وهو ماسنكشفه لكم من خلال الفقرة القادمة.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم

  • الدخول الي موقع وزارة التربية والتعليم.
  • وتحديد العام الدراسي الحالي.
  • واختيار نتيجة الثانوية العامة 2024
  • وادخال اسم الطالب ورقم الجلوس.
  • وبعد ذلك يتم النقر علي خانة البحث.
  • وسيتمكن الطالب من الحصول علي نتيجته بالتفصيل.

نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم موقع نذاكر

يتمكن جميع الطلاب من الحصول علي نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم موقع نذاكر، وذلك بعد ان يقوم وزير التربية والتعليم باعتماد النتيجة واعلان اسماء الاوائل ايضا، ومن بعدها سوف يتم اتاحة النتيجة بالاسم ورقم الجلوس في جميع المحافظات من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى