موجز الاخبار

رسميا.. إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 الثلاثاء

يترقب الآلاف من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور إعلان نتيجة الثانوية العامة للدور الأول للعام الدراسي الحالي. تم الإعلان عن موعد ظهورها ونسب النجاح لبعض المواد الدراسية، مما يثير الاهتمام والحماس لمعرفة النتائج النهائية.

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024

ويعقد محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 6 أغسطس، المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان تفاصيل نتيجة امتحانات الدور الأول لشهادة إتمام الثانوية العامة للعام الدراسي 2023/2024.

وأوضح شادي زلطة، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، أن تحديد موعد إعلان النتيجة يأتي بعد الانتهاء من كافة إجراءات التصحيح وتدقيق النتائج وتطبيق درجات الرأفة. كما سيتم خلال المؤتمر الصحفي إعلان تفاصيل أوائل الثانوية العامة.

نتيجة الثانوية العامة 2024 على NNi مصر

وتتيح مواقع «NNi مصر»، NNi مصر، وموقع NNi مصر الإخبارى نتيجة الثانوية العامة 2024، فور اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني محمد عبداللطيف، ويمكن للطلاب الحصول على درجاتهم والنسبة المئوية من خلال إدخال رقم الجلوس فقط، عبر الضغط على هذا الرابط «اضغط هنـــــــــــــــا».

فقد حصل موقع NNi مصر بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على نتيجة الثانوية العامة 2024، مما يُسهم في تيسير العملية للطلاب وأولياء أمورهم.

نتيجة الثانوية العامة 2024

ويُمكن لطلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024، بإدخال ورقم الجلوس عبر الرابط الرسمي لموقع NNi مصر، بعد اعتمادها رسمياً من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2024

يمكن لطلاب الثانوية العامة 2024، والبالغ عددهم أكثر من 700 ألف طالب وطالبة على مستوى محافظات الجمهورية، الحصول على نتيجة خلال الثانوية العامة 2024، من خلال 3 مواقع رسمية وهي:

1- موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من خلال الضغط على الرابط التالي: «اضغط هنــــــــــــا».

2- موقع NNi مصر من خلال هذا الرابط «اضغط هنــــــــــــا».

3- موقع NNi مصر من خلال الرابط التالي «اضغط هنـــــــــــــا».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى