موجز الاخبار

أبو مسلم: الننى كبير.. وميكالى عمل من الفسيخ شربات

كشف أحمد أبو مسلم، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن تفاصيل مضحكة حدثت مع المدرب السابق للمنتخب الأولمبي، حيث قال إنه عمل من الفسيخ شربات بدلاً من توفير الأطعمة التي طلبها اللاعبون. وأشار أيضاً إلى أنه تم حكم عليه بسرعة بعد المباراة الأولى في أولمبياد باريس.

وتابع خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع على NNi مصر، أن منتخب باراجواي الذي تغلب عليه الفراعنة بالأمس بطل قوي ولديه حلول ولكن الناحية المهارية منعدمة بين لاعبيه.

وأشاد بإمكانيات لاعبي المنتخب الأولمبي إبراهيم عادل وحسام عبد المجيد، موجها التحية للنني، مؤكدا أنه لاعب كبير ولم يكن في صفوف الأرسنال من فراغ، ويجب أن يكون الحديث عنه بمنطقية، فهو لاعب مساك ولديه اتزان عقلي وعارف تحركاته جيدًا.

وقال إن الجيل الحالي في المنتخب الأولمبي مميز ومدير فني واقعي حتى الإعداد للبطولة لم يكن قويا والمباريات الودية لم تكن عند المستوى المطلوب.

وأضاف أحمد أبو مسلم، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن المنتخب المغربي أعلى من الإسباني ويمكنهم الفوز عليه بسهولة ويخططون لهذا المستوى الذي هم عليه الآن

واستطرد أحمد أبو مسلم، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن النادي الأهلي اقترب من حسم بطولة الدوري المصري، ولديه اتزان انفعالي وسط ضغط المباريات وهذه شخصية النادي الأهلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى