موجز الاخبار

أحمد بلال يكشف حظوظ المنتخب الأولمبي أمام فرنسا في الأولمبياد

كشف أحمد بلال، لاعب المنتخب المصري والنادي الأهلي السابق، عن صعوبة مباراة المنتخب الأولمبي مع باراغواي، التي انتهت بفوز منتخبنا بركلات الترجيح. تحدث عن التحديات التي واجهت البعثة قبل السفر.

وتابع خلال مداخلة هاتقية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود، مقدمة برنامج صالة التحرير، المذاع على NNi مصر، أن اللاعبين «سوبر ستار» للمنتخب الأول لكرة القدم اعتذروا عن المشاركة مثل صلاح ومرموش وتريزيجيه.

وأكد أن ميكالي مدرب كبير وأداءه مشرف جدا ويقدم مجهود عالي، وسبق له الحصول على الذهبية في الأولمبياد مع منتخب البرازيل ونتمنى له تكرار هذا الإنجاز مع الفراعنة.

وأضاف الكابتن أحمد بلال، لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، أن منتخب بارجواي كان مسيطرًا على مجريات اللقاء، ولكن الفراعنة ضيعوا 4 فرص محققة وكان يمكن أن تنتهي بنتيجة 4 / 1 للفراعنة.

وأوضح أنه بعد نجاح الفراعنة الوصول إلى المربع الذهبي والفوز على إسبانيا المرشحة بقوة للتتويج بالبطولة، هذا يعني أن الرؤوس تساوت ويمكن لمنتخب مصر الأولمبي تحقيق أي نتيجة إيجابية.

واختتم أن منتخب فرنسا ليس مرشحًا بقوة للفوز بالبطولة ولكنه منتخب جيد ويقدم أداءً جيدًا وبالتالي يمكن لمنتخبنا في ظل وجود مدرب ذكي يستغل إمكانيات لاعبيه أن يحدث المفاجأة ويسعد الجماهير المصرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى