الرياضة

نائل نصار يعلق على انسحابه من أولمبياد باريس 2024

علّق الفارس، نائل نصار، على إعلانه بعدم مشاركته في منافسات الفروسية بـ”باريس ٢٠٢٤”، موضحاً أنها ستقام في العاصمة الفرنسية من ٢٦ يوليو إلى ١١ أغسطس.

وكتب نائل نصار عبر حسابه على إنستجرام: “بقلب حزين أعلن انسحابي من أولمبياد باريس 2024، بعد اجتياز الفحص البيطري الأول بنجاح في وقت سابق من هذا الأسبوع للأسف تعرض كونرادو لإصابة طفيفة في الأيام التالية وللأسف انتهت رحلتنا الأولمبية هنا”.

وأضاف “تم اتخاذ القرار بعد مناقشات مستفيضة مع الفريق البيطري والاتحاد المصري واتفقنا جميعا على إعطاء الأولوية لصحة كونرادو وتعافيه على المدى الطويل، وفقا للقواعد لا يسمح لأي تبديلات بعد الانتهاء من فحص الحصان الأول مما لا يترك لي أي خيار سوى الانسحاب”.

وأردف “هدفنا النهائي هو ضمان عودة كونرادو إلى مستواه والمنافسة مرة أخرى على أعلى المستويات حتى لو كان ذلك يعني التضحية بحلم المجد الأولمبي الذي طال أمده على المدى القصير”.

وواصل”أريد أن أعبر عن كامل شكري للاتحاد المصري والرعاة وعائلتي وأصدقائي وكل من دعمنا طوال هذه الرحلة، لقد كان تشجيعكم الثابت وإيمانكم بنا أمر لا يصدق، وأنا ممتن فعلا لذلك الدعم”.

وأتم “مع هذه النكسة المزعجة تظل رعاية الخيول أوليتي القصوى وأشعر بالعزاء لأنني اتخذت ذلك القرار من أجل رفاهية حصاني الرائع كونرادو، مازلنا متفائلين ومتأكدين من العودة أقوى وأكثر تصميما معا أكثر من أي وقت مضى”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى