أسعار الألبان اليوم الجمعة في الأسواق.. الكيلو يبدأ من 30 جنيهًا

قامت الشعبة بمراقبة أسعار السلع في الأسواق، اليوم الجمعة 2 أغسطس 2024م، بما في ذلك أسعار الألبان، ووفقاً للتقارير تراوحت أسعار كيلو السكر بين 33 و35 جنيهًا.

ويستعرض موقع قناة ‘NNi مصر’ أسعار الألبان والسلع في الأسواق وذلك على النحو التالي:-

أسعار الألبان في الأسواق

سجلت أسعار اللبن السايب بين 30 الى 35 جنيه للكيلو، وبلغت أسعار الجبنة البيضاء بين 100 و 140 جنيها، والجبنه التركي من 220 إلى 240 جنيها.

أسعار الألبان

أسعار السلع في الأسواق

سجلت أسعار السلع مستويات مستقرة في الأسواق، حيث بلغ سعر زجاجة الزيت بوزن 750 جرامًا بين 36 و45 جنيهًا. في حين تراوحت أسعار اللتر من الزيت بين 60 و65 جنيهًا، وسعر كيلو الدقيق تراوح بين 18 و20 جنيهًا.

من جانبها، أكدت شعبة المواد الغذائية، أن أسعار السلع الغذائية مستقرة ولا يوجد ارتفاع في الأسعار منذ شهرين تقريبا، مشيرا إلى أن الفترة الحالية تشهد زيادة في الطلب والاستهلاك مع فصل الصيف نظرا لعودة المصريين في الخارج وزيادة السياحة العربية، متوقعا أن تشهد الأسعار إنخفاضا مع مطلع شهر سبتمبر القادم.

وأشادت بجهاز حماية المستهلك وجهوده الرقابية وإحكام السيطرة على الأسواق من خلال التفتيش ومتابعة كافة حلقات تداول السلع الغذائية من المنبع من خلال التفتيش والمراجعة لكافة الفواتير والمستندات الدالة على مصدر السلع لضبط أسعار السلع والتأكد من الوفرة والإتاحة للسلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعار مناسبة.

 

 

Exit mobile version