الرياضة

حقيقة تمرد محمد عبد المنعم في الأهلي.. ولاعب حسنية أغادير يظهر في الصورة

ذكر الناقد الرياضي خالد الإتربي أن تراجع أداء إمام عاشور لاعب الأهلي يعود إلى كثرة المباريات التي يلعبها الفريق في بطولة الدوري.

وأضاف الإتربي، خلال فيديو نشره عبر صفحته على «فيسبوك»: أن إمام عاشور منذ انتقاله لصفوف النادي الأهلي، وهو متواجد في معظم التشكيل الاساسي لمباريات الفريق في جميع البطولات التي خاضها الفريق الأحمر مؤخراً، قائلاً« إمام عاشور مكنش بيكمل موسم كامل مع الزمالك بسبب خروج الفريق من جميع البطولات عكس الأهلي».

وعن غياب محمد عبد المنعم عن مران الفريق أمس قال الإتربي« محمد عبد المنعم لم يتمرد على الأهلي، فاللاعب راح النادي للاستفسار عن موقفه من عرض نيس الفرنسي والذي وصل للأهلي بمقابل 2 مليون يورو».

وأشار الإتربي، إلى أن محمد عبد المنعم، يضغط على أعضاء الأهلي من أجل الموافقة على رحيله لصفوف نيس الفرنسي، بعد رفض الأهلي العرض المقدم من النادي بسبب ضعف المقابل المادي، حيث طلب الأهلي 4 مليون يورو من أجل الاستغناء عن اللاعب.

وحول مفاوضات الأهلي مع شهدت المغربي يحيى عطية الله لاعب سوتشي الروسي، لضم اللاعب لصفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قال الإتربي:« أنه تواصل مع أحد أعضاء المجلس والذي أكد له أن اللاعب في مقدمه الصفقات للأهلي، وفي حالة فشل المفاوضات سيتم التعاقد مع لاعب أخر».

وبسائله عن حقيقة مفاوضات الأهلي مع جمال الشماخ لاعب فريق حسنية أغادير، قال الإتربي:« ليس لدي معلومة بشأن تلك الخبر والمفاوضات ولكن هناك مفاوضات مع مع ظهير عربي في أحد الدوريات الأوروربية والعربية».

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى