الرياضة

محمد صلاح ينشر صورة له مع نجوم ليفربول بإطلالة مفاجأة

شارك محمد صلاح، لاعب كرة القدم الشهير، صورة له مع زملائه في فريق ليفربول خلال تدريباتهم في الولايات المتحدة الأمريكية استعدادًا للموسم الجديد 2024-2025.

وظهر محمد صلاح، وهو يتوسط نجوم ليفربول في صورة كانوا بإطلالة مختلفة، دون أن يرفق بها أي تعليق، ليتفاعل معها متابعيه عبر «السوشيال ميديا».

وقاد محمد صلاح فريقه ليفربول للتغلب على أرسنال، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين في الساعات الأولى أمس  الخميس، على ملعب لينكلون فاينانشال، بالولايات المتحدة الأمريكية وديا، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد 2024-2025.

افتتح محمد صلاح، نجم ليفربول، أهداف الريدز في الدقيقة 13 بعدما تلقى تمريرة سحرية خلف مدافي المدفعجية، لينطلق صلاح بقوة ويصبح وجها لوجه أمام حارس أرسنال، ويطلق تسديدة صاروخية لم يستطع الحارس التصدي لها ليتقدم الريدز بالهدف الأول.

ونجح فابيو كارفاليو في تسجيل الهدف الثاني لصالح ليفربول في الدقيقة 34، لكن أرسنال نجح في تقليص الفارق عن طريق كاي هافيرتز في الدقيقة 40 مسجلا الهدف الأول للمدفعجية، لتصبح النتيجة 2-1.

وفي شوط المباراة الثاني استمر الحال على ما هو عليه بتقدم ليفربول بثنائية، وقام أرني سلوت، مدرب الريدز باستبدال محمد صلاح في الدقيقة 72 ليحل بدلا منه تايلر مورتون، وتنتهي المباراة بفوز ليفربول بنتيجة 2-1.

جدير بالذكر أن ليفربول كان قد فاز على ريال بيتيس، بهدف دون رد، في أول لقاءات الفريق الودية استعدادا للموسم الجديد، وجاء الهدف من صناعة محمد صلاح.

ويستهل ليفربول مشواره في الموسم الجديد بالدوري الإنجليزي بمواجهة إيبسويتش تاون، خارج الديار، في 17 أغسطس الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى