الرياضة

تطورات جديدة في مفاوضات نيس الفرنسي مع محمد عبد المنعم مدافع الأهلي

شهدت الساعات الأخيرة تطورات جديدة بخصوص موضوع رحيل محمد عبد المنعم عن النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأبدى نادي نيس الفرنسي اهتمامه بالتعاقد مع المدافع الدولي محمد عبد المنعم، لاعب النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويتطلع نادي نيس الفرنسي إلى الظفر بخدمات محمد عبد المنعم في ظل امتلاك اللاعب أكثر من عرض أوروبي وخليجي خلال الفترة الجارية، أبرزها من نادي بولونيا الإيطالي.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي،لـ«موقع NNi مصر»، إن النادي الأهلي يطلب 5 مليون يورو للاستغناء عن محمد عبد المنعم إلى أى نادي يرغب في شراء اللاعب بالإضافة إلى نسبه 25% من اعادة البيع.

وتابع ، أن هناك شركة تسويق كبري طلبت الاستفسار عن أمكانية التعاقد مع محمد عبد المنعم خلال فترة الانتقالات الصيفية، مضيفا أن النادي الأهلي أبلغ الشركة أن لجنة التخطيط مرحبه برحيل اللاعب عن القلعة الحمراء، ولكن مارسيل كولر، أبلغ بعدم احتراف اللاعب خلال الفترة المقبلة، حيث ووضع النادي أكثر من اسم على رأسهم محمد إسماعيل مدافع نادي زد، بالإضافة إلى ترشيح أكثر من لاعب خلال الفترة الماضية، لضمهم في الميركاتو الحالي بصورة نهائية.

وأشار المصدر، إلى إن النادي الأهلي عرض على محمد عبد المنعم مدافع الفريق البقاء داخل القلعة الحمراء، وتمديد وتعديل عقده بما يتناسب مع مكانته الحالية كونه من أفضل مدافعي القارة السمراء خلال المواسم الأخيرة.

وعن حقيقة عرض بولونيا الإيطالي لشراء اللاعب، قال المصدر:«لم يحدث أي تفاوض رسمي من جانب بولونيا مع النادي الأهلي من أجل ضم محمد عبد المنعم»، مضيفاً أن في حالة وصول عرض رسمي سيتم مناقشتة من قبل إدارة النادي ولجنة التخطيط.

 

في المقابل تمسك محمد عبد المنعم بالرحيل والأحتراف الخارجي خاصة وإنه يمتلك عروض مغرية وجادة من دوريات قوية في أوربا أبرزها، ألمانيا، أسبانيا، فرنسا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى